عقال أحياء الشحر يتضامنون مع أهالي غزة وينددون بالمجازر والحصار

> الشحر «الأيام» محمد سالم بن الشيخ أبو بكر

> عقدت لجنة زيارة سالم بن عمر العطاس بمدينة الشحر بحضرموت أمس الأول اجتماعا لها برئاسة عاقل حارة المجرف سعيد فرج بن عويش، بحضور الأخ عبدالله سعيد الصبان رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي وعقال حارات مدينة الشحر.

كرس لمناقشة جملة من الترتيبات الخاصة بإقامة زيارة سالم بن عمر العطاس، والمقرر إقامتها في 13 يناير 2009. وفي اللقاء ندد عقال حارات مدينة الشحر بالمجازر الدموية التي تشهدها الأراضي الفلسطينية، ومايجري هذه الأيام في غزة، ومايتعرض له أبناؤها من هجمات دموية وحصار ومجازر جماعية من قبل الكيان الصهيوني.

ودعا عقال حارات الشحر المجتمع الدولي والأمة العربية والإسلامية التضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة إزاء ما يتعرض له من جرائم حرب ضد الإنسان يقترفها الكيان الصهيوني في ظل صمت عربي وإسلامي ودولي مميت.. كما دعوا إلى إلغاء كافة الألعاب الشعبية والفرائحية في هذه المناسبة، واقتصرت الفعالية على المولد والوعظ والدعاء لأبناء غزة.. وسيكون البرنامج كالآتي: في اليوم الأول 13 يناير زيارة حباب رقوان، وفي اليوم الثاني زيارة الغيلي، وفي اليوم الثالث زيارة سالم بن عمر العطاس، واليوم الرابع زيارة الشيخ فضل، وفي اليوم الخامس زيارة الشيخ أحمد، وفي اليوم السادس زيارة عسكول.

وفي ختام اللقاء أشاد عقال حارات الشحر بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية الشحر برئاسة الأخ أحمد بانخر أمين عام المجلس المحلي واهتمامه ورعايته لهموم وصعوبات المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى