أخبار رياضية متفرقة

«الأيام الرياضي» رياضة زمان:

الاعتراف بفريق السلام.. بلغ إلى مسامعنا من بعض المصادر أن الجمعية الرياضية قد قررت مؤخرا الاعتراف رسميا بفريق السلام الرياضي.

وهو الفريق الذي يضم مجموعة لابأس بها من اللاعبين الأشبال، وكان فريق السلام قد تقدم إلى الجمعية الرياضية العدنية بطلب الاعتراف به منذ مدة غير وجيزة إلا أن الجمعية لم تبت في الموضوع جديا إلا في الآونة الأخيرة.

هذا ولا يعرف بعد فيما إذا كانت الجمعية قد قررت السماح له بأن يكون من الفرق الثانية أم من الأولى (2).

توقيف فريق الجمهور

< علمنا من مصدر موثوق به أن الجمعية الرياضية العدنية أصدرت قرارا قضى بتوقيف فريق الجمهور الرياضي إلى أجل غير مسمى بعد أن قدمت جمعية الحكام الرياضيين شكوى ضد بعض المسئولين فيه، مدعين أنهم قد وجهوا إهانات عدة إلى بعض المسئولين في الجمعية، وشتموا البعض متعمدين.. وقد علمنا أن الجمعية يحتمل أن تناقش هذا الموضوع من جديد لمعرفة المزيد من الحقائق بصدده، وأنها ستصدر حكمها النهائي على ضوء ما تتوصل إليه من حقائق واضحة.

ياسين علس يعود إلى الملاعب

< صرح لنا السيد ياسين علس لاعب فريق الحسيني الرياضي بكريتر أنه قرر العودة إلى الملعب من جديد.

وهو أشد إيمانا وأعظم حماسا وقوة بعد أن احتجب عنه مدة طويلة، وأكد بالقول إنه ينوي ممارسة لعبة كرة القدم من جديد بعدما اقتنع بضرورة العودة إليها، هذا وقد أشار ياسين إلى أنه ربما يقدم الاستقالة من ناديه والانضمام إلى ناد آخر.

تعليم السباحة مجانا

< ابتداء من الخميس القادم الموافق 3 أبريل 1964 سيحضر مدربان من القوات المسلحة في مسبح خليج حقات بين الساعة السابعة والتاسعة مساء لمساعدة الشباب وأعضاء الأندية الرياضية الذين يودون أن يتعلموا السباحة، فالمرجو من جميع الراغبين في ذلك أن يحضروا إلى المسبح المذكور بكريتر يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع.

«الأيام» العدد 12 في 5 أبريل 1964م