بطولة إيطاليا ..ميلان يتوجه لزيارة روما وبصحبته بيكهام في الدوري الإيطالي

> روما «الأيام الرياضي» د.ب.ا:

>
لم تتسبب الباقة الهجومية المذهلة لفريق آيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم والتي تضم الثلاثي البرازيلي باتو وكاكا ورونالدينيو في تراجع ثقة لوتشيانو سباليتي مدرب روما قبل لقاء الفريقين غدا الأحد في ختام منافسات المرحلة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي:«لا توجد مشكلة..سنلعب بالتشكيل الاعتيادي لنا ودعونا نرى من سيفوز».

ويفتقد روما جهود قائده المصاب فرانشيسكو توتي في الوقت الذي تستأنف فيه مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد ثلاثة أسابيع من التوقف.

ورد سباليتي بكياسة على دعابة كارلو انشيلوتي مدرب ميلان فيما يتعلق بالشائعات حول إمكانية توليه تدريب روما بعد «رحيل» سباليتي حيث قال أنشيلوتي إن سباليتي لن يترك روما إلا بعد فوز الفريق بدوري الابطال.

وقال سباليتي:«إنني سعيد بكلمات (أنشيلوتي) وأتمنى أن تتحول إلى حقيقة». وتزايد الفضول في ميلان حول إمكانية الدفع بالنجم الانجليزي ديفيد بيكهام ، المنضم حديثا لصفوف الفريق ، خلال جزء من المباراة أمام روما.

وسيقضي بيكهام شهرين مع ميلان بعد انضمامه للفريق على سبيل الإعارة من صفوف لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي ، وظهر النجم الانجليزي بمستوى مقبول خلال المعسكر الشتوي للفريق في دبي قبل أيام..وقال بيكهام:«إنني مستعد لمباراتي الأولى بالدوري الإيطالي بقميص ميلان.. سيكون شعورا رائعا بالنسبة لي ، بصرف النظر عن مشاركتي من عدمها».

ومع عودة ألبرتو أكويلاني لخط وسط روما ، يبدو أن نادي العاصمة الإيطالية سيحترس على وجه الخصوص من ثنائي ميلان الخطير باتو وكاكا.

حيث سجل كل منهما هدفين في المباراة التي انتهت بفوز ميلان على أودينيزي 1/5 قبل فترة أعياد الميلاد.

ولن تؤثر مباراة روما وميلان بالاستاد الأولمبي كثيرا على صراع الصدارة في الدوري الإيطالي حيث يتربع حامل اللقب إنتر ميلان منفردا تماما على القمة برصيد 42 نقطة من 17 مباراة وذلك قبل أن يستضيف المتواضع كالياري على ملعبه اليوم السبت.

ويحتل ميلان المركز الثالث بالدوري الإيطالي بفارق تسع نقاط خلف إنتر فيما يحتل روما المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة بعد بدايته المخيبة للآمال هذا الموسم .

وتتبقى للفريق مباراة مؤجلة..ويأتي يوفنتوس في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف إنتر ميلان قبل مواجهته السهلة نسبيا مع سيينا يوم غد الأحد.

ويرحب يوفنتوس بعودة حارسه النجم جيانلويجي بوفون ، الحائز على لقب بطولة كأس العالم مع منتخب إيطاليا ، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وتنطلق منافسات الأسبوع 18 من الدوري الإيطالي اليوم بلقاء جنوة مع تورينو.

وتستكمل منافسات الأسبوع غدا الأحد بمباريات ريجينا مع لاتسيو وفيورنتينا مع ليتشي وأودينيزي مع سامبدوريا ونابولي مع كاتانيا وبولونيا مع كييفو وباليرمو مع أتالانتا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى