مفاجأة محسن!!

> «الأيام الرياضي» محمد صبري:

> قبل أن ينطلق لقاء منتخبنا الوطني مع المنتخب السعودي ضمن مباريات دورة كأس الخليج التاسعة عشرة.. دخل لاعبو منتخبنا الوطني للقيام بتمارين الإحماء والتسخين.. فسألت الناقد الرياضي الكبير الأستاذ عادل الأعسم الذي كان جالساً بجانبي في ستاد الشرطة بمسقط عن توقعاته للقاء..فقال لي: أنا متشائم كثيراً نظراً إلى التشكيلة التي أشاهدها تقوم بالتسخين على الميدان.

وبالفعل..فإن تشاؤم الأستاذ عادل كان في محله..وتعرض منتخبنا الوطني لخسارة تاريخية في دورات الخليج، وعلى الفور أدركت أن هذه هي المفاجأة التي لطالما وعدنا بها محسن وتغنى بها خلال الفترة الماضية..ففي كل وسائل الإعلام الخليجية المقروءة منها والمسموعة قرأنا وسمعنا تصريحات لمحسن صالح يتوعد فيها بمفاجأة كبيرة..وحقاً كانت مفاجأة لم تكن لا على البال ولا على الخاطر!

كلنا شاهدنا كيف أن الكوتش محسن (الذي تمت إقالته بعد المباراة) قام بتغييرات في غاية الغرابة..مما جعلت بعض اليمنيين في مسقط يقولون بأن محسن (باع) المباراة..!!

لم أتوقع ولو للحظة أن هذا المحسن سيشرك حارس مرمى يلعب أول مباراة رسمية في حياته وبطريقته هذه جعل اللاعب (يحترق) قبل أن يبدأ مشواره الحقيقي دولياً بإشراكه في مباراة هامة ومصيرية تعد مفترق طرق وأمام منتخب قوي وكبير يضم ياسر القحطاني ومالك معاذ وغيرهم..في الوقت الذي أبعد فيه سالم عوض حارسنا البارز والمعروف خليجياً عن التشكيلة نهائياً رغم كامل سلامته..هذا عدا أخطاء كبيرة وقع فيها محسن صالح لا يتسع المجال هنا لذكرها.

المهم..فإن مباراة السعودية أثبتت أن محسن لم يعد صالحاً لنا ولا أعتقد لغيرنا..بعد أن أساء لإسم اليمن وإسمه بعد (مسقطنا) الكبير في (مسقط).. ونتمنى أن يتدارك اتحاد الكرة الأمور ويعيد حساباته أملاً في ترك صورة طيبة في المباراة الأخيرة..فمن الصعب جداً أن ندخل خليجي20 على أراضينا ونحن خاليي الوفاض في آخر دورة..بالإضافة إلى استحقاقات قادمة مهمة لمنتخبنا تتطلب من اتحاد الكرة الحرص والتركيز.. ولعل أبرزها تصفيات كأس آسيا التي تنطلق بلقاء اليابان في العشرين من الشهر الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى