أبوراس: من لا يريد خوض الانتخابات فذلك قراره ويتحمل مسؤوليته

> الحوطة «الأيام» متابعات:

> قال الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام صادق أمين أبوراس إن المؤتمر الشعبي العام قدم كل التنازلات لأحزاب اللقاء المشترك حرصاً منه على مشاركة مختلف القوى الوطنية في الانتخابات القادمة «لكن تلك الأحزاب تضع باستمرار شروطا تعجيزية لا يقبل بها لا العقل ولا المنطق ووصلت تلك الشروط إلى درجة اشتراط أن يوقع المؤتمر مع أحزاب المشترك على البطاقة الانتخابية».

ولدى افتتاحه أعمال اللجنة الدائمة المحلية لفرع المؤتمر الشعبي العام (الحاكم في اليمن) بمحافظة لحج أمس الأول استعرض الأمين العام المساعد للشؤون التنظيمية استعدادات المؤتمر لخوض انتخابات برلمانية شريفة ونزيهة. وقال: «ومن أراد أن يدخل الانتخابات فذلك حق كفله الدستور للجميع ومن لا يريد خوض الانتخابات فذلك قراره ويتحمل مسئوليته».

وأوضح الأمين العام المساعد أن عملية القيد والتسجيل شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا رغم إعلان أحزاب المشترك المقاطعة ومحاولة عرقلة هذه العملية باختلاق المشاكل.

ودعا أبو رأس في ختام كلمته إلى تضافر جهود أعضاء اللجنة الدائمة مع مختلف التكوينات القاعدية والقيادية للمؤتمر لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن والاستعداد الجيد لخوض الانتخابات النيابية القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى