أهلي تعز يتجاوز حسان بركلات الترجيح ويتأهل إلى دور الـ(16)

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

>
ابتسمت ركلات الترجيح للاعبي أهلي تعز ومنحتهم التفوق على ضيفهم حسان أبين والتأهل إلى دور الـ(16) في بطولة كأس الوحدة في نسختها الثالثة.

حيث خرج الأهلي فائزا بنتيجة (2/4) بعد أن انتهى الشوطان بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم الخطورة الواضحة التي شكلها الأهلي رغم صغر لاعبيه، وحاول مرارا هز شباك حسان، إلا أن الرعونة في التسديد والتمترس الدفاعي لحسان حال دون أن يستفيد الأهلي من معظم الفرص التي تهيأت أمام لاعبيه ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح حسب ما تقتضيه شروط البطولة (خروج المغلوب).

وتمكن الأهلي من إحراز أربع ركلات عبر لاعبيه موتشمبا ونشوان عبدالعزيز وعمر علي جمال ووليد الحبيشي..فيما سجل لحسان وسيم القعر وفتحي نعوم وأخفق في التسجيل محمد بقشان وعلي أحمد محمد ليتأهل الأهلي إلى دور الـ(16).

لقطات

- أدار اللقاء قيس محمد علي وفايز سهيل وعلوي الحرازي وعادل شذران رابعا وراقبه محمود الصباحي وفنيا ناجي أحمد حسن ومن الفرع عبدالقادر الشريف.

- رفع الحكم البطاقة الصفراء مرتين وكانت من نصيب لاعبي حسان فتحي نعوم وصالح الشدادي.

- أجرى مدربا الفريقين بعض التبديلات، حيث أنزل مدرب الأهلي اللاعب وائل عبد العزيز القاضي بديلا لعبدالله البروي وعمر علي جمال بدلا عن عبدالله الحبيشي..فيما قام مدرب حسان بإنزال ماجد حسين بدلا لعبدالله علي محمد وسالم الموزعي بديلا لمارسيل عوض وعلي أحمد محمد بديلا لعارف السعدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى