تلفزيون حكومي ايراني يقول اسرائيل قصفت مكتبه في غزة واصابة اثنين

> طهران «الأيام» رويترز :

>
قال تلفزيون برس تي.في الايراني الناطق باللغة الانجليزية ان شخصين اصيبا في ضربة صاروخية اسرائيلية استهدفت مبنى يضم مكتبه في غزة أمس الجمعة.

واضافت القناة الفضائية في خبر عاجل ظهر عبر شاشتها "صاروخ اسرائيلي يضرب مبنى اعلاميا في غزة ويصيب اثنين." وكانت القناة ذكرت في وقت سابق انه لم تقع خسائر بشرية في الحادث.

وقال التلفزيون "استهدفت القوات الاسرائيلية محطتي تلفزيون برس تي.في والعالم في قطاع غزة." ومحطة العالم قناة تلفزيونية ايرانية ناطقة باللغة العربية.

وقال متحدث عسكري اسرائيلي ان المبنى لم يستهدف لكن ربما يكون لحق به ضرر غير مقصود.

وذكر تلفزيون برس تي.في بموقعه على الانترنت ان اضرارا لحقت بمعدات تشمل وحدات بث عبر الاقمار الصناعية مثبتة على سطح المبنى. ولم يكشف التلفزيون عن هوية الجريحين ولم يوضح ما اذا كانت وسائل اعلام اخرى تتخذ من المبنى مقرا.

وقال مذيع للاخبار بتلفزيون برس تي.في ان اسرائيل تعرف احداثيات الموقع الجغرافي للمبنى وانها اعطت تأكيدات انه لن يتعرض لهجوم. وذكر موقع التلفزيون على الانترنت ان العاملين ابقوا لمبات قوية مضيئة على سطح المبنى لتمييزه.

وادانت ايران الهجمات الاسرائيلية على غزة والتي قالت اسرائيل انها تشنها لوقف الهجمات الصاروخية لحركة حماس الفلسطينية على جنوب اسرائيل.

وتتهم اسرائيل ايران بامداد حماس بالاسلحة. وتقول طهران التي لا تعترف بالدولة اليهودية انها تقدم دعما معنويا وماليا وانسانيا لحليفتها الفلسطينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى