وزير الثقافة يوجه بعلاج الفنان حسن عطا

> عدن «الأيام» خاص:

> ترك الموضوع الذي تناولته «الأيام» في عددها رقم (5559) 17 نوفمبر2008 عن الفنان الكبير حسن عطا أثرا كبيرا في نفوس كثير من القراء والمهتمين.

الأمر الذي ساهم في إيلاء قيادة وزارة الثقافة ممثلة بالأخ وزير الثقافة د. محمد أبوبكر المفلحي اهتماما خاصا بالفنان الكبير، حيث تمت صباح أمس السبت 2009/1/10 زيارة للفنان حسن عطا في منزله بلحج من قبل الأخ معاذ الشهابي مدير عام مكتب وزارة الثقافة والأخ أحمد عامر نائب المدير التنفيذي لصندوق التراث والتنمية اتصل خلالها الأخ الوزير بالفنان الكبير مطمئنا على صحته ووجه بعلاجه في الخارج على نفقة الوزارة، مؤكدا تقديم الدعم في كل مراحل العالج.

وقد عبر الفنان حسن عطا عن شكره العميق للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح الذي يولي الفنانين والمبدعين اهتماما خاصا، كما عبر عن تقديره على هذه اللفتة الكريمة من قبل الأخ د.محمد أبوبكر المفلحي و«الأيام» وللصحفية أمل عياش التي تناولت موضوعه.

الجدير ذكره أن الفنان الكبير سيكون ضمن المكرمين في المهرجان المزمع إقامته في نهاية فبراير 2009 الذي يضم أربع محافظات هي:(عدن، لحج، أبين، الضالع)، حيث سيقام المهرجان في محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى