ستوك يقدم هدية لتشلسي ومانشستر واستون فيلا في دائرة الصراع على اللقب

> لندن «الأيام» ا.ف.ب:

> قدم ستوك سيتي هدية لتشلسي ومانشستر يونايتد حامل اللقب بإجبار ضيفه ليفربول المتصدر على الاكتفاء بالتعادل معه صفر-صفر أمس السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم التي شهدت تأجيل مباراتي بورتسموث مع مانشستر سيتي وفولهام مع بلاكبيرن بسبب الثلوج.

على ملعب (بريتانيا)، كرر ستوك سيتي نتيجة مباراة الذهاب في ملعب (انفيلد) ودفع ليفربول للتفريط بنقطتين ثمينتين لمشواره نحو الظفر باللقب للمرة الاولى منذ 1990، ما سيعطي اي من تشلسي ومانشستر يونايتد اللذين يلتقيان اليوم الأحد في موقعة نارية على ملعب (اولدترافورد)، فرصة تضييق الخناق على الحمر، لأن الاول يتخلف بفارق 4 نقاط والثاني 8 نقاط لكنه يملك مباراتين مؤجلتين.

وعلى استاد الامارات بقي آرسنال قريبا من استون فيلا بفضل الدنماركي نيكلاس بندتنر الذي سجل هدف الفوز على بولتون 1 -صفر في الدقائق الاخيرة من اللقاء، وذلك بعد 9 دقائق على دخوله ارض الملعب بدلا من العاجي ايمانويل ايبويه.

واصبح آرسنال مؤقتا على المسافة ذاتها مع مانشستر يونايتد لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وواصل ايفرتون عروضه الجيدة وحقق فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه هال سيتي الذي مني بهزيمته الرابعة على التوالي وذلك بهدفين من المغربي مروان فيلايني (18) والاسباني ميكيل ارتيتا (45).

وحرم اندرو كارول وست هام من نقطتين ثمينتين عندما ادرك التعادل لنيوكاسل قبل 12 دقيقة على نهاية اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانت جيمس بارك) الخاص بالثاني.

لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2)

وفرط ميدلزبره بفرصة تحقيق فوزه الاول منذ اوائل نوفمبر الماضي عندما تقدم على ضيفه سندرلاند حتى الدقائق الاخيرة بفضل البرازيلي الفونسو الفيش (45) قبل ان يدرك كينوين جونز التعادل في الدقيقة 82.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى