السمن والصابون تكرم 1200عامل وعاملة وتزف 30 عريسا من منتسبيها

> تعز «الأيام» خاص :

>
احتفت الشركة اليمنية لصناعـة السمن والصابـون - إحـدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعـم وشركاه - بتكريم 1200 عامل وعاملة من أبناء الشركة بمناسبة الملتقى السنوي2008م.

الذي أقيم تحت شعار «معا نعمل.. معاَ نتميز»، كما أقيم على هامش أعمال الحفل السنوي حفل زفاف جماعي لثلاثين عريسا من أبناء الشركة.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكــر الحكيم وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء المجزرة الإسرائيلية بقطاع غزة، ثم ألقى الأخ هشام علي محمد سعيد، مدير عام الشركة كلمة بالمناسبة عبر من خلالها عن اعتزاز جميع منتسبي الشركة والمجموعة بالإسهامات التنموية التي قدمتها المجموعة للوطن خلال سبعين عاما من تأسيسها والذي يتزامن على مستوى الشركة بالعيد الثلاثين لسمن القمرية داعيا حميع العاملين لبذل مزيد من الجهود وتحمل المسئولية لتجاوز التحديات التي تواجه الشركة من خلال الانضباط واحترام اللوائح والأنظمة والعمل على خفض التكاليف. كما جرى خلال الحفل استعراض العديد من الفقرات الفنية الهادفة المعبرة عن قضايا العاملين وهمومهم وتطلعاتهم . و في كلمة العاملين عبر الأخ علوي عبد الحق عن شكره وتقديره لإدارة الشركة وما بذلته من جهد للإعداد لهذه الفعالية التكريمية مستعرضا فيها جملة من هموم العاملين وتطلعاتهم مناشدا الإدارة العليا للشركة بالنظر فيها انطلاقا من الشعور بالمسئولية الملقاة على عاتقها تجاه العاملين .

واختتمت فعالية الحفل السنوي بتكريم كوكبة من العمال المثاليين بالشركة وغمرت الفرحة جميع المشاركين بزفاف 30 عريسا من أبناء الشركة الذين زفهم الحاضرون بطريقة عكست مدى الألفة والأخوة بين أفراد الشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى