لاعبونا في الميزان (حسن العديني في سجل الأبطال الرياضيين)

«الأيام الرياضي» رياضة زمان:

نضع اليوم أحد كبار لاعبينا في الميزان وهو اللاعب الكبير «حسن العديني» دفاع أيسر فريق نادي الشباب الرياضي هادفين من وراء ذلك النقد النزيه البناء البعيد عن المجاملة والمحاباة..فإلى موضوعنا:

- يعد اللاعب حسن العديني دفاع أيسر فريق نادي الشباب الرياضي بكريتر- عدن، دعامة قوية من دعائم كرة القدم، وأقوى دفاع في عدن في الوقت الحاضر.

- حسن العديني عنيد في دفاعه، قوي في رده لأخطر الهجمات التي تشن على مرمى فريقه، كما أنه بصير في اللعب مما جعل أخطر هجوم يلعب ضد فريقه يحسب له ألف حساب.

- من أروع ما عرف عن حسن العديني إخلاصه وتفانيه في الدفاع عن فريقه بحيث لا يتورع في أن يرمي بجسمه كله أمام خصمه معرضاً نفسه للأخطار في سبيل الحيلولة دون إصابة الهدف.

- حسن العديني هادئ وعاقل في اللعب، حتى في أخطر المواقف الهجومية..وهذا شيء طبيعي في أسلوب أدائه.. وعادي جداً بالنسبة إليه.

- طبيعي أن العديني الذي عرف بهدوئه وتعقله في اللعب لا يمكن أن يلجأ يوماً ما إلى الخشونة.. وهذا ما يشرفه حقاً، ويرفع من سمعته ومكانته.

- باختصار..العديني يعتبر بحق وحقيق من أكبر وأشهر لاعبينا، ذلك أن اللاعب المخلص الذي يضحي بجسمه في سبيل الدفاع عن فريقه لا بد وأن يخلد اسمه في سجل الأبطال الرياضيين.

«الأيام» العدد 539في 8 مايو 1960

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى