رئيس الاتحاد اليمني يلتقي بن همام وعددا من رؤساء الاتحادات الخليجية .. بلاتر يؤكد حضوره خليجي 20 بعدن ويدعو العيسي لزيارة الـ(فيفا) بسويسرا

> مسقط «الأيام» خاص:

>
وجه السيد جوزيف سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، دعوة خاصة مفتوحة للشيخ أحمد صالح العيسي لزيارة الـ(فيفا) في مدينة زيورخ السويسرية.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ العيسي بالسيد بلاتر في مقر إقامة رؤساء الوفود بفندق قصر البستان بمسقط ، حيث شدد رئيس الاتحاد الدولي على ضرورة أن يلبي الشيخ أحمد العيسي الدعوة ، لاسيما أنه لم يحضر المؤتمر الأخير للفيفا في زيورخ .

وأبدى السيد بلاتر استعداده واستعداد الفيفا لدعم الكرة اليمنية معبراً عن سعادته باستضافة اليمن دورة كأس الخليج العشرين لأنها ستعمل على إقامة بنية تحتية بما يساعد الكرة اليمنية على السير بخطى حثيثة في طريق التقدم .. وقال السيد جوزيف بلاتر إنه يتطلع لزيارة اليمن مرة أخرى للتباحث مع المسئولين في سبل الدعم والاهتمام بالكرة اليمنية لما من شأنه النهوض بها وتطورها .

من جانبه وجه الشيخ أحمد العيسي دعوة لرئيس الاتحاد الدولي لحضور بطولة خليجي 20 التي من المقرر أن تستضيفها بلادنا في مدينة عدن بعد نحو عامين، ورحب السيد بلاتر بالدعوة، مؤكداً أنه سيحرص على الحضور .

من ناحية أخرى التقى الشيخ أحمد صالح العيسي رئىس الاتحاد اليمني لكرة القدم، السيد محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والسيد خالد محمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم والسيد حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ، حيث بحث معهم، كل على حدة ، سبل التعاون بين اتحاداتهم والاتحاد اليمني لكرة القدم.

وخلال لقائه بالشيخأحمد العيسي ، جدد السيد محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأكيده على زيارة اليمن، وتم تحديد شهر مارس القادم كموعد أولي لهذه الزيارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى