محافظ حضرموت يكرم الأوائل بمدارس الشحر ويعلن تأهيل الأطباء بمستشفى الشحر على نفقة المحافظة

> الشحر «الأيام» خاص

>
كرم الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت صباح أمس الأول الأربعاء أوائل الطلاب والطالبات بمرحلة التعليم الأساسي والثانوي بمديرية الشحر على مستوى الجمهورية والمحافظة والمديرية.

وذلك في الحفل التكريمي والخطابي والفني الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمديرية لتكريم 47 طالبا وطالبة من أوئل الطلاب بالشحر.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى الأخ المحافظ كلمة بهذه المناسبة حيا فيها الحضور الكريم مشيداً بجهود مكتب التربية والتعليم بالمديرية بتنظيم هذه المناسبة للسنة الخامسة على التوالي، شاكراً جهود أوائل الطلبة المكرمين وأولياء أمورهم مشيراً للدور الريادي لمديرية الشحر التي خرجت العديد من الكوادر العلمية والتعليمية ولها الريادة في العملية التعليمية موضحاً في سياق حديثه أنه سيتم تأجيل اجتماع صندوق إعادة إعمار محافظة حضرموت المقرر انعقاده في سيئون يوم غد الجمعة، وذلك بسبب ارتباط القيادة السياسية بقمة الدوحة، وتم تأجيله إلى يوم الخميس القادم 2009/1/22م مؤكداً أن المبالغ والمساعدات المالية التي قدمت للأخوة المتضررين هي موجودة بالبنك المركزي اليمني برقم حساب (1). وأشار إلى أنه بعد اجتماع صندوق إعادة الإعمار ستتم عملية الصرف و بناء المخططات السكنية للمتضررين، فيما ستشمل المرحلة الثانية عملية إعادة إعمار البنية التحتية التي تضررت بسبب الأمطار والسيول.

واختتم الأخ المحافظ كلمته بإعلانه مكرمة المحافظة لتأهيل الكادر الطبي بالقطاع الصحي بمديرية الشحر على نفقة المحافظة، مشدداً على الأخ مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية سرعة تقديم الكشوفات للسلطة المحلية بالمديرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتم تكريم أوائل الطلاب والطالبات من قبل الأخوة سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت، عوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل، سالم أحمد بانخر المدير العام لمديرية الشحر، محسن يسلم الخشيم الأمين العام للمديرية، محمد عوض الجعيدي القائم بأعمال المدير العام لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، جمال سالم عبدون مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وقد شمل الحفل عددا من الفعاليات الفنية والخطابية، وألقى الشاعر محمد علي عبدالقوي الحباني قصيدة شعرية. كما قدمت زهرات وبراعم روضة 14 أكتوبر بالشحر لوحة غنائية راقصة نالت استحسان الحضور.. وقدمت ثانوية بامطرف للبنين مسرحية بعنوان (غزة بين التلميذ والأستاذ).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى