مستثمر يمني يناشد من إندونيسيا الرئيس ومحافظ عدن رفع ضرر عن مشروعه الاستثماري

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المستثمر عصام الزبيدي، المقيم في إندونيسيا، نداء عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، والأخ د. عدنان عمر الجفري، محافظ عدن.

بشأن تعرض الممرات المؤدية إلى مشروعه الاستثماري القائم في منطقة كابوتا في مديرية المنصورة محافظة عدن للبسط عليه ما أضر بمشروعه ويهدد بإغلاقه وتسريح العمالة المشتغلين فيه.

وأوضح المستثمر عصام الزبيدي في ندائه من إندونيسيا إلى فخامة رئيس الجمهورية ومحافظ عدن قائلا: «لقد عدت إلى اليمن تلبية لدعوة فخامة الأخ رئيس الجمهورية للاستثمار في وطني والإسهام في تنمية اقتصاده، وقمت بإنشاء مشروع استثماري كبير عبارة عن مركز تجاري على أحدث المواصفات العالمية (هايبر) وتم إنجاز المشروع على أرضي التي اشتريتها من حر مالي وفقا للقانون والنظام وضمن مخطط عام للمنطقة وتم تشغيل المركز الذي وفر فرص عمل لعدد كبير من العمالة اليمنية، وفوجئت مؤخرا بقيام متنفذين وسماسرة أراض بالبسط على المداخل والمخارج المؤدية إلى المركز وهو ما يمنعه القانون ويخالف المخطط ونتيجة لذلك أصبح مشروعي الاستثماري معزولا عن المنطقة ولا يمكن الوصول إليه».

وأضاف المستثمر الزبيدي قائلا: «فخامة رئيس الجمهورية، الأخ محافظ عدن، لقد أصبح مشروعي الاستثماري الذي وضعت فيه ثمرة غربة عمر مهددا بالإغلاق كون الممرات المؤدية إليه قد تم البسط عليها خلافا للقانون والنظام، لذا أتوجه إليكم بندائي هذا لإنهاء الاعتداء على الممرات المؤدية إلى مشروعي القائم وفتحها إحقاقا للحق وتأكيدا لرعاية الاستثمار والمستثمرين، علما بأننا في الوقت الذي تتعرض فيه مشاريعنا الاستثمارية للإضرار بها من قبل سماسرة أراض ومتنفذين لا نألو جهدا في الترويج للاستثمار في بلادنا لدى المستثمرين الإندونيسيين الذين نعمل معهم في إندونيسيا.. وكلي ثقة في تجاوبكم ورفع الضرر عن مشروعي الاستثماري».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى