الإدارة التلالية تتفقد بطل الملاكمة نصر علي أحمد

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
قام الأخ عبدالجبار سلام سعيد برفقة عدد من أعضاء اللجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي بزيارة تفقدية أمس الأول للملاكم المعروف نصر علي أحمد الذي يرقد في مستشفى الجمهورية بخورمكسر إثر إصابته بكسر في رجله وآخر في رأسه إثر سقوط أحجار عليه أثناء تأديته لعمله.

وقد اطمأنت الإدارة التلالية على الوضع الصحي للبطل الملاكم السابق وقدمت له الدعم اللازم من قبلها, كما دعت الاتحاد العام للملاكمة لتقديم الدعم المناسب للملاكم لتجاوز وضعه الصحي..من جانبه عبر الملاكم نصر عن شكره وتقديره للجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة من قبلها, وذلك بقيامها بهذه الزيارة التي تركت في نفسه الأثر البالغ وكانت دليلا على الاهتمام الذي توليه اللجنة التلالية المؤقتة بأبطال ونجوم وأبناء النادي بصورةعامة.

الجدير بالذكر أن الملاكم المعروف نصر علي أحمد هو من أبرز ملاكمي التلال وعدن والجمهورية وبطل سابق للملاكمة على مستوى الجمهورية, وهو لاعب سابق ضمن المنتخب الوطني للملاكمة, وقد قام بتدريب عدد كبير من الفرق في مختلف المحافظات.

أبرز إنجازاته في لعبة الملاكمة حيث حصد 17 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية وتحصل على 22 شهادة محلية وعربية ودولية, وكان أبرز ما حققه من إنجازات هو فوزه على بطل الاتحاد السوفياتي السابق في وزن 48 كيلو بالضربة القاضية في الجولة الثانية من النزال الذي جرى بينهما في جمهورية قيرقيزيا عام 1989م , كما خاض مباراتين تاريخيتين استعراضيتين مع البطل العالمي للملاكمة نسيم حميد خلال زيارته لليمن في حلبة نادي شمسان عام 1993م وعلى ملعب الحبيشي بعدن عام 1995م.

اللجنة المؤقتة بنادي التلال الرياضي تتمنى له الشفاء العاجل باذن الله تعالى حتى يستفيد التلال من خبراته في لعبة الملاكمة والرياضة بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى