مقتل مواطن في عدن والأمن يلقي القبض على أحد الجناة

> عدن/المسيمير «الأيام» خاص

>
المجني عليه فضل الفجاري وأولاده الثلاثة
المجني عليه فضل الفجاري وأولاده الثلاثة
علمت «الأيام» أمس أن سلطات الأمن بمحافظة عدن ألقت القبض على ثلاثة أشخاص مساء أمس الأول الخميس بتهمة قتل مواطن من أبناء مديرية المسيمير (الحواشب) محافظة لحج يدعى فضل أحمد مانع الفجاري (35 عاما) في مقر إقامته بمنطقة جبل هيل بمديرية التواهي محافظةعدن.

وأفاد «الأيام» شهود عيان بأن ثلاثة أشخاص مسلحين اعترضوا طريق الفجاري أثناء عودته إلى منزله عند الساعة السادسة والنصف من مساء أمس الأول وقاموا بضربه وتكتيفه محاولين اختطافه، وأثناء مقاومته لهم صوب أحدهم مسدسه على رأسه وأفرغ فيه ثلاثة أعيرة نارية أردته قتيلا في الحال.

وذكر شهود العيان أن اثنين من الجناة لاذا بالفرار أحدهما بزي عسكري بينما لم يتمكن الثالث من الهرب، بعد أن تمكن المواطنون الذين توافدوا إلى موقع الحادث من الإمساك به وتسليمه إلى السلطات الأمنية بمديرية التواهي.

وقد جرى نقل جثمان المجني عليه إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر.

إلى ذلك تمكن فريق من إدارة البحث الجنائي بالتواهي خلال ثلاث ساعات من الحادث من تحديد هوية الجناة ومعرفة أسباب ودوافع الحادث.

وعلى هذا الصعيد أفادت مصادر مطلعة بأن الحادث يأتي على خلفية ما تشهده مديرية المسيمير من انفلات أمني.

يذكر أن المجني عليه من مواليد 1965 بمنطقة دجران بالمسيمير، متزوج وأب لأربعة أولاد، 3 بنات وابن واحد، وقد التحق بالقوات المسلحة عام 1986م، وهو متقاعد منذ عامين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى