صفقة بلغت 200 مليون يورو.. ميلان يقبل عرض سيتي لضم كاكا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
وافق نادي ميلان الإيطالي على العرض الذي تقدم به مانشستر سيتي الإنجليزي لشراء خدمات صناع الألعاب البرازيلي كاكا، ليصبح اللاعب صاحب مصيره.

وقال المتحدث الرسمي باسم كاكا لوسائل الإعلام إن ميلان سمح لنجم الفريق بالتفاوض مع مانشستر سيتي خلال الأيام المقبلة لحسم الصفقة أو رفضها.

ويحصل ميلان على 120 مليون يورو مقابل بيع كاكا في صفقة هي الأضخم في تاريخ اللعبة، بينما تكهن الإعلام بأن راتب اللاعب يتخطى 200 ألف استرليني اسبوعيا في عقد يمتد لخمس سنوات ويبلغ قيمته إجماليا 48 مليون يورو.

وذكرت صحيفة (صن) البريطانية أن إدارة سيتي تخصص 32 مليون يورو لإغراء كاكا ووكيل أعماله بالتوقيع، فيصبح إجمالي الصفقة 200 مليون يورو.

وأوضح المتحدث الرسمي «والد كاكا سيجتمع مع مانشستر سيتي للتفاوض، ومن الضروري التوثيق على أن الصفقة لم تحسم أو ترفض».

وكان مارك بوين المدرب المساعد في سيتي قد قال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن «مانشستر سيتي اقترب جدا من الحصول على توقيع كاكا».

ودعم مارك هيوز المدير الفني لسيتي كلمات مساعده، إذ صرح لشبكة سكاي سبورتس أن النادي يسعى لحسم الصفقة سريعا، موضحا مساهمته في المفاوضات.

وتأتي مفاوضات سيتي مع كاكا بعدما منحه هيوز أفضلية للانضمام إلى النادي الإنجليزي عن مهاجم فالنسيا الإسباني ديفيد بيا وزميله ديفيد سيلفا.

وكان كاكا قد أكد عبر شبكة (ميديا ست) الإيطالية أن رغبته هي البقاء مع ميلان طالما ظل الروسونيري متمسكا به.

ويسعى سيتي من خلال مليارات شركة أبو ظبي التي تملكه لتكرار تجربة تشيلسي في الارتقاء بفريق بلا إنجازات ووضعه مصاف الكبار في إنجلترا.

وضم سيتي خلال الصيف الماضي عددا من اللاعبين المميزين أبرزهم البرازيلي روبينيو من ريالم مدريد الإسباني والبلجيكي فينسنت كومباني القادم من هامبورج.

ورغم ذلك، يحتل مان سيتي المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى