أسرة بامعلم:ملثمون على متن سيارات أمنية يحاولون القبض على والدنا بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

> أكدت لـ «الأيام» أسرة الناشط السياسي أحمد محمد بامعلم أن وحدات عسكرية وأمنية بالمكلا ترتدي الزي المدني قامت بالانتشار في محيط منزلهم فجر أمس، والتمركز على مقربة من مسجد الإمام البخاري الذي يقع على بعد أمتار من المنزل .

وأضافت أسرة بامعلم: «تربص عدد من الرجال الملثمين من رجال الأمن في محاولة منهم لاعتقال والدنا أثناء ذهابه لأداء صلاة الفجر في مسجد الإمام البخاري كعادته كل يوم، إلا أن العناية الإلهية أنقذته، حيث لم يمكث ليلتها في المنزل، ولكن كان عمنا حسين بامعلم هو من توجه لأداء الصلاة، وما أن فرغ من أدائها حتى فوجئ برجال الأمن يهجمون عليه إلى داخل المسجد ويقتادونه إلى مركز شرطة باعبود بالمكلا».

وتابعت تقول: «وهناك قاموا بالتحقيق مع عمنا ووجهوا إليه الكثير من الأسئلة منها أين يتواجد أبونا، ومتى آخر مرة التقى به؟ ومن ثم قاموا بإطلاق سراحه».

واستطردت الأسرة بالقول: «إننا أسرتي أحمد وحسين بامعلم نستنكر هذا التصرف غير القانوني واللاأخلاقي، الذي خلق الذعر بيننا والخوف على مصير أهلنا، وإننا نحمل السلطات الأمنية المسؤولية كاملة عن حياة أهلنا أو ما قد يصيبهم من أذى أو مكروه جراء هذه التصرفات العنجهية».

واختتمت الأسرة حديثها قائلة:«كما نود أن ننبه أن هذه التصرفات تحدث عقب قيام قيادة المنطقة الشرقية بمنع صرف مرتب والدنا على الرغم من أنه مصدر زرقنا الوحيد ولا نملك إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى