اليمن رسميا في بطولة كاس ديفس العالمية للتنس

> عدن «الأيام الرياضي» خاص

> صرح لـ «الايام الرياضي» الأخ نبيل مهدي أمين عام الاتحاد العام للتنس قائلاً:«إن دخول اليمن رسميا لبطولة كاس ديفس العالمية للتنس وهي من أهم البطولات الذي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس.
وتأتي في ظل قيادة الأخ محمد الصرمي رئيس الاتحاد العام للتنس والذي استطاع أن يرفع الاتحاد من الدرجة سي الى بي وذلك من خلال التصويت الذي حصلت عليه اليمن في اجتماع الاتحاد الدولي للتنس في موسكو العام الماضي حيث أصبح لليمن حق التصويت ويعتبر هذا الانجاز مكسبا لليمن لدخوله هذه البطولة .

وهذا يدل على مدى تطور اللعبة في الأعوام الماضية وسوف يعمل الاتحاد على اختيار منتخب قوي من خلال البطولة الذي سوف ينظمها الاتحاد العام خلال شهر فبراير يدخل بعدها اللاعبون لمعسكر تدريبي .. وكما نتقدم بالشكر إلى قيادة وزارة الشباب والرياضة على الاهتمام والرعاية الذي يـحظى به الاتحاد العام للـتنس والاسكواش .

و أضاف قائلاً:« أن اليمن قد دخلت رسميا بطولة كاس ديفس العالمية للتنس للكبار وأهم البطولات الذي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس وذلك بعد ارتفاع اليمن من المستوى بي إلى سي العام الماضي وأصبح لليمن حق التصويت في الاتحاد الدولي للتنس .

حيت شهد الاتحاد الدولي للتنس مدى تطور لعبة التنس في اليمن بقيادة الأخ محمد رزق الصرمي رئيس الاتحاد العام للتنس والاسكواش وقد وضعت اليمن في المجموعة الرابعة لدول آسيا وسوف تقام البطولة في بنجلادش في 30 / مارس /2009 حيت سوف تشارك 12 دولة آسيوية وسوف يقسموا إلى مجموعتين بحيث يلعب الكل مع الكل والدول هي ( اليمن – العراق – الإمارات – الأردن – البحرين – بنـجلادش – بيرنو – فيتـنام – طاجـاكستان – ميـنمار – مـنغوليا ) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى