ريال مدريد يحتج على قرار اليويفا بشأن هونتلار وديارا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أعلن فيسنتي بولودا الرئيس الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أمس الثلاثاء أن ناديه سيتقدم باحتجاج ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

والذي يمنع قيد الهولندي كلاس يان هونتلار والفرنسي لاسانا ديارا سويا في قائمة الفريق الأوروبية مما يعني غياب أحدهما عن المشاركة مع الفريق في الأدوار الحاسمة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بولودا الذي تولى رئاسة النادي يوم الجمعة الماضي خلفا لرامون كالديرون الذي استقال من المنصب إنه سيطرح قضية هونتلار-ديارا أمام محكمة التحكيم الرياضي في لوزان بسويسرا.

ورفض اليويفا تسجيل اللاعبين سويا حيث سبق أن لعب كل منهما مع ناديه السابق في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي هذا الموسم قبل تعاقدهما حديثا مع ريال مدريد.

وكان هونتلار لاعبا في صفوف أياكس الهولندي وديارا لاعبا في صفوف بورتسموث الانجليزي.

وصرح بولودا لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية قائلا:«ريال مدريد سيرفع احتجاجه إلى محكمة التحكيم الرياضي بشأن قضية لاسانا (ديارا)-هونتلار لأنني أعتقد أن ذلك من أجل الدفاع عن مصالح النادي حتى النهاية».

وأعلن ريال مدريد في وقت سابق أمس الثلاثاء أن الانتخابات الرئاسية للنادي ستعقد في نهاية الموسم الحالي وأن الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للنادي والذي عقد في السابع من ديسمبر الماضي سوف تتم إعادته.

واضطر كالديرون للاستقالة من رئاسة النادي بعدما كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية الاسبوع الماضي عن وجود تلاعب من قبل كالديرون بمشاركة عدد من غير أعضاء الجمعية في الاجتماع لنيل الموافقة على الميزانية وعدد من الاجراءات الأخرى.

وذكر بيان رسمي عن النادي على موقعه على شبكة الانترنت أن الاجتماع سيعاد في يوم مناسب من الناحيتين الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى