اليوم اختتام منافسات الجولة السادسة لدوري طائرة الدرجة الأولى

> «الأيام» عن «سبأ» :

> تختتم عصر اليوم منافسات الجولة السادسة لدوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة مباراتين في كل من عدن والمكلا.

حيث يلتقي متذيل ترتيب قائمة الفرق العشر فريق الميناء برصيد 5 نقاط دون أي فوز , مع ضيفه القوي فريق سيئون من وادي حضرموت سابع الترتيب برصيد سبع نقاط ، وفي مدينة المكلا يحل رابع الترتيب برصيد 8 نقاط ضيفا على شعب حضرموت الذي يأتي في المركز التاسع قبل الأخير برصيد ست نقاط , وهي مباراة قد تبدو من طرف واحد خصوصا وان أهلي الحديدة الذي يتفوق على شعب حضرموت في التاريخ والإنجاز والمستوى يسعى بقوة للبقاء قريبا من فرق المقدمة بحثا عن النقطة العاشرة التي تجعله قريبا من المنافسة بانتظار تعثر متصدري البطولة في الجولات القادمة.

أما شعب حضرموت فأهمية المباراة بالنسبة له تتمثل في تحقيق ثاني فوز له في البطولة بحثا عن طريق تنجيه من شبح الهبوط الذي يتهدده وهو الذي ناضل كثيرا في أندية الدرجة الثانية بحثا عن صعود للدرجة الأولى وتحقق له ذلك الموسم الماضي .

وكانت منافسات هذه الجولة السادسة انطلقت الجمعة الماضي , حيث استعاد فريق الشعلة من عدن توازنه وتغلب على مضيفه الشرطة من أمانة العاصمة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد , ليرفع الشعلة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني , فيما أصبح رصيد الشرطة 8 نقاط في المركز السادس.

وفي نفس اليوم تمكن إتحاد سيئون من الفوز على ضيفه الصقر من تعز بثلاثة أشواط دون مقابل ,ليرفع الإتحاد رصيده بهذا الفوز إلى 11 نقطة , في المركز الثالث فيما أصبح رصيد الصقر 10 نقاط متراجعا للمركز الخامس.

وكان فريق شباب القطن من وادي حضرموت قد تغلب يوم السبت الماضي على ضيفه العروبة من أمانة العاصمة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ليرفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة متقدما قمة الترتيب بفارق نقاط الأشواط عن الشعلة حامل اللقب وإتحاد سيئون , فيما أصبح رصيد العروبة 7 نقاط بين فرق المؤخرة في المركز السابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى