التعاون يصالح جماهيره بالفوز على رحبان حرض

> إب «الأيام» محمد الورافي:

> بدأ فريق التعاون الخطوة الأولى باستعادة الثقة ومصالحة جماهيره بفوزه الكبير الذي حققه على ضيفه فريق رحبان حرض بثلاثية نظيفة في المباراة المهمة التي جرت بينهما عصر أمس على ملعب 22مايو بإب في إطار مباريات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

جاءت أهداف المباراة للتعاون على مدار شوطي اللقاء, وجاء حسم النتيجة مبكرا حيث تمكن المهاجم النيجيري إيمانويل من تسجيل الهدف الأول في د(24) واستمرت المباراة بهجمات قوية من الطرفين وكان لاعبو حرض يسيطرون ولكن دون جدوى أمام صلابة دفاع التعاون, وبعد مرور (5) دقائق استطاع المهاجم التعاوني محمد أحمد عبده تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان في د(28) وحاول فريق حرض الدخول مرارا إلى أجواء المباراة دون فائدة, لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين.

وفي الشوط الثاني عزز مهاجم التعاون بلال المجمل بالهدف الثالث لفريقه التعاون في د(25) وبعد الهدف أشهر الحكم الكرت الأحمر في وجه بلال المجمل وطرده من المباراة, وظهر لاعبو حرض في الدقائق الأخيرة للمباراة بمعنويات عالية وسيطروا لكن التعاون تراجع للوراء للحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بفوز التعاون 3/صفر رافعا رصيده إلى 8 نقاط .

أدار المباراة خالد أمين وهاملي كليب وحسين جامع ورابعا مطيع تاج الدين وراقبها إداريا عبدالله سالم وفنيا حامد الحاج ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى