أسرة تعرضت لاقتحام مسكنها في 94م وبيعه تناشد الرئيس إنصافها

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع ورثة الشهيد ثابت محمد طاهر القاضي، من محافظة عدن، مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، بشأن منزلهم الذي تعرض للاقتحام في عام 1994م، بحسب قولهم.

وجاء في شكواهم: «نطلع فخامتكم على واقع الظلم والمعاناة والمخاسير التي تكبدناها منذ حرب 1994م وبعد أن فقدت الأسرة عائلها تم اقتحام المنزل الخاص بنا والموثق لدى الجهات الرسمية والكائن في حي السعادة خور مكسر . ومنذ العام 1995م لجأنا للقضاء وصدمنا بإصدار الإسكان عقدا جديدا وباعترافهم أنه عن طريق الخطأ وتمت المماطلة في قضيتنا حتى قام مقتحم مسكننا ظلما وعدوانا ببيعه والقضية مازالت في المحكمة ولقلة ذات اليد ووضعنا أمام الأمر الواقع تم الاقتراح المدون في المحكمة وموجه للإسكان بتعويض الورثة وهنا بدأت المعاناة الجديدة فخلال عشر سنوات بقينا ندور في حلقة مفرغة فلا مجال للفقير أمام وحوش الفساد .

وكم نتمنى لو يسمح لنا بعرض ملفنا عليكم لتدركوا حجم المعاناة للكثير من أمثالنا. وللعلم منزلنا قيمته الفعلية أكثر من عشرين مليونا وبعد عشرات السنوات من المتابعة تكرمت الإسكان بقطعة ارض في مخطط قيمتها حاليا ثلاثمائة ألف ريال والرسوم المطلوبة لترسيمها ومتابعة إجراءاتها أكثر من ذلك.

فهل هذا تعويض عادل يمكن أسرة سلبت مسكنها من توفير سكن آخر لها.. لذا نناشدكم إنصافنا يافخامة الرئيس مما لحق بنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى