قرعة ثمن النهائي تجنب مواجهة الكبار في كأس انجلترا

> لندن «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

> جنبت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم التي سحبت أمس الأحد مواجهة الاربعة الكبار مانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول وآرسنال.

وأفرزت القرعة مواجهات سهلة نسبيا بالنسبة إلى مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة وتشلسي وآرسنال حيث يحل الأول ضيفا على الفائز في المباراة المعادة بين دربي كاونتي (درجة أولى) ونوتنغهام فوريست (أولى)، ويحل الثاني ضيفا على واتفورد (أولى)، على أن يستضيف الثالث وست بروميتش إلبيون أو بيرنلي (أولى) وذلك في حال تخطيه كارديف في المباراة المعادة بينهما، أما ليفربول، ففي حال تخطيه جاره إيفرتون فإنه قد يجد نفسه في مواجهة ساخنة أمام ضيفه أستون فيلا في حال نجح الأخير بدوره في الفوز على دونكاستر (أولى) في المباراة المعادة بينهما.

وكان مانشستر يونايتد وتشلسي الوحيدان بين الأربعة الكبار اللذان حسما تأهلهما إلى الدور الرابع، الأول بفوزه على توتنهام 2-1، والثاني بتغلبه على إيبسويتش تاون 3-1، فيما أرغم ليفربول وآرسنال على خوض مباراة معادة أمام إيفرتون وكارديف وصيف بطل الموسم الماضي على التوالي حيث سقط الأول في فخ التعادل على أرضه 1-1، والثاني خارج قواعده صفر-صفر.

وفي باقي المباريات، يلعب شيفيلد يونايتد (أولى) مع هال سيتي، ووست هام مع ميدلزبره، وسوانسي (أولى) مع فولهام، وسندرلاند أو بلاكبيرن روفرز مع كوفنتري..وهنا البرنامج : شيفيلد يونايتد (درجة أولى)–هال سيتي..واتفورد(أولى)–تشلسي..وست هام–ميدلزبره..سندرلاند أو بلاكبيرن روفرز–كوفنتري..دربي كاونتي (أولى) أو نوتنغهام فوريست (أولى)–مانشستر يونايتد .. سوانسي (أولى)–فولهام..ليفربول أو إيفرتون–دونكاستر (أولى) أو أستون فيلا..كارديف (أولى) أو آرسنال–وست بروميتش إلبيون أو بيرنلي (أولى) وتقام المباريات في 14 و15 فبراير المقبل، أما المباريات المعادة عن الدور الرابع في 3 و4 منه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى