فيما منازلهم المتضررة مهددة بالسقوط .. المتضررون من الأمطار في ساحل حضرموت ينتظرون التعويض

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المواطن عبدالرحمن شيخ الشاطري، نيابة عن المواطنين في حضرموت الساحل، برسالة عبر «الأيام» إلى من يهمه الأمر جاء فيها:

«على إثر كارثة السيول التي حلت بمحافظة حضرموت ساحلها وواديها تضررت الكثير من المنازل، منها ما تضرر ضررا كليا ومنها ما تضرر ضررا جزئيا.

وقد شكلت لجان لحصر الأضرار وصدرت أيضا توجيهات من قبل فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بصرف مائة ألف ريال لكل أسرة تضررت من كارثة السيول وأن يتم صرفها عبر صناديق البريد، إلا أنه من المؤسف جدا أن هذه التوجيهات لم ترَ النور وخاصة لسكان ساحل حضرموت حيث إنهم إلى يومنا هذا لم يستلموا هذه المكرمة الرئاسية، ولم تصرف سوى لمتضرري وادي وصحراء حضرموت.

ولهذا فالمتضررون من كارثة السيول في ساحل حضرموت يتساءلون عن مصيرهم وأحقيتهم في هذه المكرمة الرئاسية حيث إنه لا يخفى على أحد أن أمطارا غزيرة قد هطلت خلال الأسبوع الماضي على مناطق المكلا ومناطق أخرى بحضرموت وربما تتضاعف الأضرار لا سمح الله على مالكي المنازل المتضررة من الأمطار والسيول السابقة

لذا فإننا نأمل سرعة صرف التعويضات والمكرمة الرئاسية لنا لنتمكن من إصلاح ما يمكن إصلاحه قبل أن تسقط منازلنا على رؤوس أسرنا.. فهل من مجيب؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى