رونالدينيو يعود إلى تشكيلة البرازيل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
استدعى دونجا مدرب منتخب البرازيل صانع الألعاب رونالدينيو للمشاركة في المباراة الودية ضد إيطاليا في لندن الشهر المقبل وذلك بعد استبعاده الموسم الماضي لهبوط مستواه.

وخرج رونالدينيو الذي يلعب لفريق ميلان الايطالي من تشكيلة البرازيل في آخر ثلاث مباريات بعد تواضع مستواه في المباراة التي تعادل فيها منتخب بلاده بدون أهداف على أرضه ضد بوليفيا في سبتمبر الماضي.

واستدعي للتشكيلة كذلك المهاجم أدريانو الذي أوقف الإثنين الماضي ثلاث مباريات بسبب اعتدائه على لاعب منافس في مباراة بدوري الدرجة الأولى الايطالي الأحد. وتواجه البرازيل المنتخب الايطالي بطل العالم على ستاد الإمارات اللندني الخاص بفريق آرسنال في العاشر من فبراير المقبل في أول مباراة بين الفريقين منذ تعادلهما 3-3 في فرنسا في 1997.

وفيما يلي تشكيلة منتخب البرازيل.. حراس مرمى.. دوني (روما).. جوليو سيزار (انترناسيونالي). مدافعون..دانييل الفيز (برشلونة).. ادريانو كوريا (اشبيلية)..مايكون (انترناسيونالي)..مارسيلو(ريال مدريد).. لوسيو (بايرن ميونيخ).. لويزاو (بنفيكا).. جوان (روما).. تياجو سيلفا (فلومينينسي). لاعبو وسط.. اندرسون (مانشستر يونايتد).. جيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس).. فيليبي ميلو (فيورنتينا)..جوسوي (فولفسبورج).. إيلانو (مانشستر سيتي).. جوليو بابتيستا (روما).. كاكا (ميلانو).. رونالدينيو (ميلانو). مهاجمون..الكسندر باتو (ميلانو).. ادريانو (انترناسيونالي)..لويس فابيانو (اشبيلية).. روبينيو (مانشستر سيتي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى