فريق (مؤسسة قشاش) يتوج بطلا لدوري نادي شباب زاره بلودر

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> برعاية ودعم أمين منطقة لودر والشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة الشيخ محمد عبدالله باهرمز أسدل الستار بنجاح أمس على الدورة التنشيطية الكروية للفرق الشعبية التي نظمها نادي شباب زارة الرياضي بمنطقة زارة -مديرية لودر باللقاء الختامي الذي جمع فريقي مؤسسة قشاش من لودر والقرافة من مودية.

اللقاء الختامي تميز بالندية والإثارة من طرفي اللقاء, واتسم في معظم أوقاته بالسرعة واللعب الرجولي الذي استطاع فيه فريق محلات قشاش أن يتوج بطلا للدوري بعد فوزه على الوصيف فريق القرافة بهدف حمل توقيع فارس العرضي.

تميزت مباراة الختام بحضور جماهيري كبير وبتكريم لائق من قبل راعي الدوري الشيخ باهرمز, حيث تم تكريم البطل بكأس وبمبلغ ثلاثين الف ريال, والوصيف بكأس ومبلغ 20 الف ريال, وهدافي الدوري عبدالرحمن وزاهر النخعي بجوائز عينية وحوافز مالية, وأفضل لاعب في المباراة أمجد خيران بجائزة عينية ومبلغ مالي, كما تم تكريم اللجنة المنظمة والحكام وكذا صحيفة «الأيام الرياضي» لدورها البارز في تغطية فعاليات هذا الدوري الذي شارك فيه 16 فريقا شعبيا من مديريتي لودر ومودية خاضوا المسابقة بنظام خروج المغلوب.

حضر اللقاء الختامي الأخوة الشيخ محمد عبدالله باهرمز راعي الدوري, والشيخ أمين قشاش الشخصية الرياضية المعروفة بدعمه للرياضة, وصلاح الدوح عضو محلي لودر, وخالد مفتاح أمين عام اتحاد طائرة أبين ومحمد أحمد الفقيرية رئيس نادي فحمان الأسبق والشيخ صالح عمر الجفري أمين منطقة زارة وعلي اليافعي رئيس نادي شباب زارة, وعدد من الشخصيات والمشائخ بالمنطقة.

أدار اللقاء فهد أحمد عبدالله وساعده مطلوب مبارك الهبة وجلال أحمد الدوح.

لاعبو فريق مؤسسة قشاش أهدوا كأس البطولة إلى راعي الفريق الأول الشيخ أمين قشاش تقديرا لدعمه السخي وحرصه على توفير كل الإمكانات للفريق في سبيل نجاحه وتفوقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى