50 لاعبا يتنافسون في 4 أوزان على مدى يومين .. اليوم..تبدأ منافسات بطولة الجمهورية التاسعة لنخبة بناء الأجسام في المكلا

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> تبدأ في المكلا اليوم الأربعاء منافسات بطولة الجمهورية التاسعة لنخبة أبطال الجمهورية في لعبة بناء الأجسام.

وكانت الوفود المشاركة في البطولة من محافظات الجمهورية قد وصلت المكلا أمس الثلاثاء، حيث ستبدأ صباح اليوم في بيت الشباب بخلف عملية الوزن، وستتواصل مساء عملية التحكيم السري للاعبين.

فيما سيقام عند الساعة (7 والنصف من مساء غد الخميس) الحفل الختامي، والتحكيم النهائي، وتوزيع الجوائز المالية على الخمسة الأوائل في كل وزن في صالة الفقيد سالم عوض باوزير المغلقة بمنطقة خلف بالمكلا بحضور السلطة المحلية بحضرموت والأخ عبدالله درهم المغربي رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة عضو اللجنة الأولمبية اليمنية وأعضاء فرع الاتحاد بساحل حضرموت ومكتب الشباب بساحل حضرموت.

ويشارك في البطولة (50 لاعبا) الحاصلين على المراكز الأولى خلال الموسم الرياضي 2008م، وسيتم اختيار (5) منهم للتنافس في الأربعة الأوزان تحت 60كجم، تحت 70 كجم، تحت 80 كجم، وفوق 80 كجم.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخوان م. صلاح أحمد بابحير رئيس فرع اتحاد بناء الأجسام والمصارعة بساحل حضرموت ووليد عقيل واكد الأمين العام لفرع الاتحاد أن هذه البطولة تحتضنها المكلا للمرة السادسة، وهو ما يعكس نجاح الفرع في التنظيم، وإعجاب الاتحاد العام بالجماهيرية الكبيرة لهذه اللعبة في حضرموت.

وتوقعا أن تحظى هذه البطولة بتنافس قوي بين المشاركين كونهم يمثلون النخبة،وأغلبهم حائزون على ميداليات مختلفة، وسيترتب على ضوء هذه البطولة تشكيل منتخب الجمهورية الذي سيشارك في البطولة العربية بالأردن في يونيو 2009م هذا وتشهد لعبة بناء الأجسام إقبالا كبيرا من شباب المكلا، وسيحضر منافسات بطولة النخبة الآلاف الذين يحضرون على متن المركبات والدراجات النارية ليقوموا بتشجيع نجومهم في هذه اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى