إنجاز سلطنة عمان وآمال عدن

> «الأيام الرياضي» عبدالمنعم فتح خيرالله:

> مع بداية كل بطولة من بطولات كأس الخليج التي شارك فيها منتخبنا نعيش على أمل أنه سيكون أفضل من سابقاتها ونمني أنفسنا بسماع أخبار البطولات السابقة.

ومن خلال آخر مشاركة لهذا المنتخب في خليجي (19) بسلطنة عمان تفاجأ الشارع اليمني بالمستوى الهزيل الذي قدمه وأظهر المستور وانكشف الوجه الحقيقي لرياضتنا وما تعانيه حتى وصفنا بعض الأشقاء بأننا متخلفون وأن رياضتنا تعيش حالة من الفوضى والعشوائية واللا مبالاة وسوء التخطيط بل إن أحدهم قال (على اليمن أن تعتذر عن استضافة خليجي(20)لأنها بحاجة إلى أربع سنوات لكي تنظم وتستضيف وتنافس على اللقب)..من هذا تأكد لنا أننا كنا واهمين وأن آمالنا مجرد أحلام وسراب وأن كل ما قلناه عن المنتخب واستعداداته وجاهزية اللاعبين مع احترامي للبعض منهم(كالجسد بلا روح) وهكذا عبارة عن (حكي) و(تسلية) نسلي بها أنفسنا ولكننا على الرغم من ذلك نعود مرة ثانية لنعيش على تلك الأحلام والآمال ونحولها إلى دافع نحو الطموح والأمل والمستقبل وهو حق مشروع لنا إلا (اليائسين).

نحن قادمون على استضافة خليجي (20) في ديسمبر 2010م هذه التظاهرة الخليجية الكبيرة معها يحدونا الأمل والطموح وسيكون النجاح حليفنا إن شاء الله في (عدن) ثغر اليمن التي ستحتضن الأشقاء وستفتح قلبها الدافئ لهم وأن أبناءها سيكونون عند مستوى المسؤولية والحدث وإنني متفائل جداً أن عدن ستبهر الجميع وسترون خليجي (20) بحلة جديدة وقد يقول القائل أنني أبالغ في كلامي أو أنني أعيش مع سراب، أقول لا وألف لا ، فيا أولياء الأمر بالإرادة سنصنع المستحيل وبالعزيمة وصدق النيات واختيار الكفاءات والخبرات وما أكثرها في بلادنا حتماً سيتحقق كل ما نصبو إليه (قولوا آمين).

وقبل أن أختتم أناشد فخامة الرئيس وأقول:

"أن ما جنيناه من خليجي عشرين شعارات براقة وكلام معسول وعشوائية واستنزاف أقوال في غير موضعها فاتمنى من سيادتكم استخدام حق الفيتو لكل متمصلح وعابث ومتربص لرياضتنا ومنذ هذه اللحظة.

وإن شاء الله سيوفق يمننا في هذه الاستضافة، وأن تضع آمالنا في عدن عنواناً لنا للوصول إليها. وحتماً سيحمل الشيخ أحمد صالح العيسي على الاكتفاف كما حمل خالد بن حمد رئيس الاتحاد العماني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى