7 أعضاء بمحلي رخية يشكون مخالفات رئيس المجلس إلى محافظ حضرموت

> رخية «الأيام» خاص

> تقدم سبعة من أعضاء المجلس المحلي بمديرية رخية بشكوى ضد مدير عام المديرية رئيس المجلس إلى محافظ حضرموت بتاريخ 10 يناير الجاري تحصلت «الأيام» على نسخة منها.

وتضمنت الشكوى «مخالفات قام بها مدير عام المديرية إلا أن المحافظ بحسب إفادتهم لم يلتفت إليها».وتضمنت الشكوى التي وقع عليها 7 من أعضاء المجالس عددا من المخالفات منها «عدم إشعار المدير لكثير من أعضاء المجلس بموعد عقد دورة المجلس الرابعة والأخيرة من العام المنصرم بالإضافة إلى قيامه بتهميش عدد من أعضاء المجلس أثناء توزيع مواد الإغاثة، حيث تم توزيع الدفعة الأولى منها دون علم أعضاء المجلس».

وأشارت الشكوى إلى «امتناع مدير المديرية عن إدراج بعض النقاط التي تقدم بها عدد من أعضاء المجلس في جدول الأعمال، حيث تم تحديد مدة الاجتماع العادي للمجلس بيوم واحد، على الرغم من وجود طلبات متكررة بتمديد المدة إلى يومين أو أكثر دون جدوى و مخالفة قرار المجلس الصادر في 2007 وقيامه بصرف مخصصات نظافة المدينة لسداد مبلغ قام باقتراضه على حد قوله و توجيهاته بصرف مبلغ 19 مليون ريال لصالح مرشح الحزب الحاكم، على الرغم من أنها مبالغ خصصت لمشاريع تم تنفيذ بعضها والبعض الآخر لا يعلم عنها شيئا مع افتقار هذه المشاريع إلى مناقصات. وهو ما أشار إليه تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لعام 2006م».

وطالب أعضاء المجلس في ختام شكواهم محافظ المحافظة أخذ شكواهم بعين الاعتبار ووقف عمليات التلاعب الحاصلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى