تحت شعار:لم تنته المهمة.. خيمة تضامنية مع أهل غزة بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

> تحت شعار: لم تنته المهمة.. نظمت مؤسسة (صناع الحياة) بحضرموت واتحاد الطلاب الفلسطينيين أمس الأول خيمة تضامنية مع أهل غزة وذلك بساحة المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالمكلا.

وأوضحت الأخت رحمة عبدالرحمن القدري، المدير التنفيذي لمؤسسة (صناع الحياة) فرع حضرموت، أن إقامة هذه الفعالية التضامنية تأتي لتذكير أهلنا في حضرموت بعدم انتهاء المهمة التي بدأوها أثناء العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، الذي خلف دمارا هائلا وآثارا مادية ومعنوية لاحصر لها، مؤكدة «أن الآلام والجراح لابد لها من تضميد لتخفيف آثارها، وهو ما ننتظره من أبناء حضرموت الذين كانوا السباقين دوما لدعم صمود إخوانهم في الأرض الفلسطينية المحتلة».

وأضافت الأخت رحمة القدري: «إن الفعالية التضامنية اشتملت على إقامة خيمة تضامنية لعرض صورة المأساة التي تعرض لها أهل غزة, إضافة إلى تنظيم طبق خيري يذهب ريعه عبر جمعية الأقصى لقطاع غزة, إلى جانب بيع ملبوسات ومستلزمات أخرى متصلة بمعاناة الفلسطينيين, كما تم إقامة حفل إنشادي وعرض لمسابقة أفضل لوحة معبرة للأطفال».

من جهته أكد الأخ جمال أبو سلامة رئيس اتحاد الطلاب الفلسطينيين بحضرموت أن إقامة هذه الفعاليات تأتي لتعريف أبناء حضرموت واليمن عموما بأن المهمة التي تقع على عاتقهم لم تنته بعد, في ظل تواصل الحصار المفروض على قطاع غزة وما خلفه العدوان الصهيوني من آثار واضحة في مختلف مفاصل الحياة بالقطاع.

مثمنا الموقف الرسمي والشعبي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية في كل مراحلها ومنعطفاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى