جماهير غيل باوزير تواصل حشد الدعم والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

>
نظمت اللجنة الثقافية بمنتدى الغيل الثقافي الاجتماعي بمديرية غيل باوزير مهرجانا تحت شعار (غزة وبشائر النصر) وذلك بساحة المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية مساء أمس الأول الجمعة شاركت فيه جماهير غفيرة وأستمر حتى ساعة متأخرة من الليل.

وحضر المهرجان الإخوة د.محمد سالم الجوهي، عضو مجلس النواب، رئيس لجنة كتلة حضرموت بالمجلس وأحمد بازهير، رئيس جمعية الأقصى بالمكلا والشيخ عوض محمد بانجار، إمام وخطيب مسجد باحميد وقيادة المنتدى وعدد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية والإعلامية.

وألقيت في المهرجان من قبل الأخوين الشيخ بانجار وبازهير، وقصائد شعرية ألقاها كل من رياض بونمي وأحمد خنبش وهاني بامحمود، عبرت جميعها عن العزة والدور البطولي الذي حققه المجاهدون على أرض المعركة ضد الغزاة وأعطوا من خلاله بشائر النصر، كما طالبت تلك الكلمات والقصائد بفتح المعابر لأهل غزة، مؤكدة أن لا سبيل للأمة الا الجهاد حتى تسترد أرض فلسطين المحتلة وعاصمتها القدس الشريف.

وكانت جمعية الأقصى بالمكلا قد قدمت الشكر والتقدير لأبناء مديرية غيل باوزير على دعمهم المتواصل أثناء العدوان الصهيوني على أهل غزة وذلك بمبالغ نقدية ومصوغات ذهبية قدرت جميعها بمبلغ مليوني ريال.

ودعت الجمعية في المهرجان الجميع الى مواصلة دعمهم لأهلهم في غزة الذين يعانون مأساة حقيقية وفي ظل الحصار الظالم.

وخلال المهرجان قدمت فرقة الهدى للإنشاد والمسرح بالمنتدى وصلة انشادية بعنوان (ياغزة لا تبكي) ومشهدا تمثيليا بعنوان (غزة من بداية الملحمة)، وقد أبدع أبطال المشهد في استعراض مواهبهم من خلال تجسيدهم للدور الإبداعي لقناة «الجزيرة» الفضائية القطرية في تغطيتها الإخبارية للعدوان الإسرائيلي على غزة على مدار الساعة، وقدموا أدوارا متميزة لمراسلي الجزيرة شدت انتباه الحاضرين.

وعقب المهرجان تم فتح باب التبرع لأهل غزة. ويأتي هذا المهرجان في سلسلة الفعاليات التضامنية الداعمة لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي البربري والتي شهدتها ميدنة غيل باوزير خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى