اللاعب غازي قايد يواصل الاستعداد لمهرجان اعتزاله وشوقي هائل أول الداعمين

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> أكد الأخ نجيب مهيوب نائب رئيس نادي التضامن الرياضي الثقافي بمحافظة إب في تصريح لـ «الأيام الرياضي» بأن كافة الاستعدادات والتحضيرات تجرى على قدم وساق لإقامة مهرجان اعتزال اللاعب غازي قايد, الذي سيقام خلال الشهر الجاري.

وأضاف قائلا:«وبهذه المناسبة قد يتم توجيه الدعوة لعدد من كبار الشخصيات الرياضية في بلادنا وكذا المهتمين بالشأن الرياضي , وفي مقدمتهم الأخ شوقي هائل سعيد أنعم الداعم الأول للحركة الرياضية والشبابية في بلادنا والذي عودنا دائما بالمواقف الإنسانية والرياضية وكذلك الشيخ عبدالكريم أبورأس رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب غازي قائد».

كما أشار الأخ نجيب مهيوب بأن قيادة محافظة إب مممثلة بالقاضي أحمد عبدالله الحجري محافظ محافظة إب قد أبدت استعدادها برعاية المهرجان وعلى رأسها الشيخ عبدالواحد محمد صلاح، وكيل أول المحافظة رئيس قيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، كما أن هناك عددا من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وزملاء وأصدقاء النجم غازي قائد وجماهير النادي .

ويعد اللاعب غازي قائد من اللاعبين المميزين الذين قدموا الكثير للكرة اليمنية على مدى 25عاما في أندية كل من التضامن وشعب إب والسلام وحاليا فريق نادي الاتحاد الإبي والمنتخبات الوطنية لكرة القدم, حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الانجازات الرياضية الكروية لناديه ولمنتخب بلاده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى