رئيس جامعة حضرموت يطلع على أداء امتحانات طلاب الطب

> المكلا «الأيام» خاص

>
قام أمس د.أحمد عمر بامشموس رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بتفقد سير العملية الامتحانية لطلاب كلية الطب في كلا من فوة وفلك في للمستوى الرابع.

وخلال زيارته اطلع رئيس الجامعة على التسهيلات والإجراءات التي قامت بها قيادة الجامعة بهدف تمكين الطلاب من أداء الامتحانات دون إرباك أو قلق.

إلى ذلك قام د.بامشموس بعدئذ بزيارة مماثلة إلى مستشفى المكلا للأمومة والطفولة حيث يؤدي طلاب الطب المستوى الخامس الامتحانات التطبيقية بالمستشفى.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال د. بامشموس رئيس جامعة حضرموت: «نحن اليوم تفقدنا العملية الامتحانية للمستوى الرابع والمستوى الخامس التطبيقي وقد دأبت قيادة الجامعة على ربط التنفيذ لأداء الامتحانات بالعملية التعليمية برمتها، وهذه السياسة هي التى تعزز النتائج لنا في كلية العلوم الطبية، وهذا تميز تنفرد به جامعة حضرموت بحكم العلاقات والبرامج المتبادلة مع الجامعات الأوروبية الناجحة عربيا وعالميا، وهو ماعكس نفسه على النتائج وأداء الطلاب والخريجين بعدئذ وفي سوق العمل، واليوم رأينا حقيقة هذا في مايقدمه الطلاب بكلية الطب من مستوى عظيم وكبير أيضا».

رافقه في هذه الزيارة د.عبدالله حسين الجفري، النائب الاكاديمي بالجامعة ود.سالم ربيع بازر، عميد البحوث ود.علبي باطرفي، عميد كلية الطب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى