صفقة تبادل محتملة بين روبينيو ودروغبا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أشارت صحيفة «نيوز أوف ذا وورلد» البريطانية إلى احتمالية حصول صفقة مبادلة بين ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين نهاية الموسم الحالي يحصل الأول بموجبها على خدمات البرازيلي روبينيو فيما يحصل الثاني على خدمات الإيفواري ديدييه دروغبا..وتعد هذه الصحيفة من أبرز الصحف نشراً للشائعات.

وقد ادعت الصحيفة أن الفريق اللندني سيبيع مهاجمه المثير للجدل لمانشستر سيتي مقابل التعاقد مع روبينيو ودفع مبلغٍ إضافي..وارتبط إسم الدولي البرازيلي مع البلوز الصيف المنصرم.

إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى سيتي الذي سجل في صفوفه 11 هدفاً في أول 17 مباراة خاضها في صفوفه..وتوقع البعض أن يغادر روبينيو (25 عاماً) الفريق بعد تخلفه عن حضور التدريبات المقررة الشهر الماضي.

إلا أن المدرب الويلزي مارك هيوز نفى هذه الأنباء في وقتٍ لاحق.ويبدو أن استياء روبينيو من أداء مانشستر سيتي غير الثابت قد يدفعه إلى التفكير جدياً بتغيير فريقه..في المقابل، يعاني دروغبا (30 عاماً) من بعض المشاكل وراء الكواليس في تشيلسي، كما أن المستويات المتذبذبة التي قدمها هذا الموسم ساهمت في إشعال فتيل مغادرته المحتملة.

إذ تراجع الدولي الإيفواري في سلم ترتيب مهاجمي البلوز خلف الفرنسي نيكولا أنيلكا..وعلى الرغم من كل ما ذُكر، تبدو فرصة انتقال اللاعبين مستبعدة، إذ ينبغي على تشيلسي تقديم أجر أسبوعي بقيمة 160 ألف جنيه لروبينيو وهو أمر مستبعد نظراً لوضع تشيلسي الاقتصادي الراهن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى