محلي أبين يقف أمام معالجة الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

>
وقف المجلس المحلي بمحافظة أبين في اجتماعه المنعقد أمس برئاسة المحافظ م. أحمد الميسري محافظ المحافظة أمام جملة من القرارات والتوصيات المهمة ومستوى تنفيذها إلى جانب مناقشة عدد من المناقصات.

وتطرق الاجتماع إلى ما تم تنفيذه من توصيات وقرارات المجلس السابق ومستوى تنفيذ الهيئات الإدارية ومشاريع الدعم الإضافي الأول المقدر بـ 5 مليار ريال في مجالات الكهرباء والتربية والصحة والمياه (توريدات) المضخات والمحركات.

كما تم الوقوف أمام ما تم من معالجة الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين ومنازلهم في مديرية خنفر وبحث إمكانية التعويض لعدد من الأسر جراء الأحداث المؤسفة التي شهدتها المديرية خلال الفترة الماضية، وتم إقرار (إرساء) المناقصات لجميع المدارس بحسب نتائج لجان التحليل ماعدا أربعة مدارس أقرت الهيئة إعادة إعلان المناقصات فيها لأسباب متعلقة بالتكاليف الباهضة من قبل المقاولين، وأقر المجلس عقد جلسة استثنائية للمجلس المحلي بالمحافظة للوقوف أمام تقارير الجهاز المركزي على أن يتم تحديد الموعد في وقت لاحق، وتكليف رئيس لجنة التخطيط بالجلوس مع مديري المكاتب الإدارية لمناقشة إيرادات المحافظة، ووضع الخطوط العريضة للاستفادة منها في المجالات الخدمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى