أبوتريكه يقاتل للحاق بمواجهة الصفاقسي .. وراحة لبركات

> «الأيام» متابعات:

> يقاتل محمد أبو تريكة في العمل مع الجهاز الطبي للأهلي للحاق بمباراة السوبر الإفريقي أمام الصفاقسي التونسي الجمعة المقبل.

ولايزال صانع الألعاب الدولي يؤدي تدريبات علاجية ولكن من المقرر أن يبدأ الجري حول الملعب اليوم الثلاثاء، بحسب طبيب الفريق إيهاب علي.

وأضاف علي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي:«حالة أبو تريكة تتحسن من يوم لآخر وهناك محاولات مكثفة لتجهيزه للمباراة».

ويعاني أبو تريكة من آلام في العضلة الخلفية تتطلب تدريبات علاجية على فترتين يوميا، إضافة إلى جلسات للعلاج بالكهرباء والماء.

ولم يلحق أبو تريكة بلقاء الأهلي الأخير في الدور الأول من الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2..وكان أبو تريكة قد خضع لفحوصات في البرتغال في يناير الماضي للتأكد من عدم خطورة الآلام التي يعاني منها.

وأعلن الأهلي عقب عودة أبو تريكة في 25 يناير أنه سيكون جاهزا للقائي الجيش والصفاقسي، ولكن اللاعب الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي في 2008 لم يستطع اللحاق بالمباراة الأولى.

وسجل تريكة أهم أهدافه على الإطلاق بالقميص الأحمر أمام الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006، وهو الهدف الذي انتزع به الأهلي اللقب. وعلى جانب آخر، حصل محمد بركات على راحة من التدريب أمس الاثنين بسبب المرض.

ووفقا للموقع الرسمي للأهلي، فإن بركات يعاني من نزلة برد فضل معها الجهاز إعطاءه يوما للراحة قبل استئناف التدريبات اليوم الثلاثاء.

ويواصل الأهلي تدريباته المعتادة حتى الخميس المقبل قبل دخول معسكر قصير ليلة المباراة. وأوضح حسام البدري المدرب العام أن الجهاز الفني لم يلجأ إلى سياسة المعسكرات الطويلة حتى لا يخلق«حالة من القلق والتوتر لدى اللاعبين، وهو ما قد يؤثر سلبيا على استعداداتهم للمباراة».

وعلى خط مواز، أصدر الأهلي قرارا بمنع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام قبل مباراة الجمعة «حفاظا على التركيز».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى