محافظ أبين يتفقد عددا من المواقع التي طالتها العشوائية

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

>
قام م. أحمد الميسري محافظ أبين أمس بزيارة تفقدية رافقه عدد من مديري عموم المرافق الحكومية والمؤسسات الأمنية لعدد من المواقع والمرافق بغية الوقوف على مجمل الأعمال فيها.

حيث عاين في منطقة الكود الشوارع الرئيسة والفرعية المزمع رصفها بالأحجار وسفلتتها، داعيا المواطنين فيها إلى التعاون والمشاركة الفاعلة مع مثل هذا المشروع الحيوي المهم من خلال إزالة المعوقات المتعلقة بالبناء العشوائي، مؤكدا في السياق ذاته على ضرورة التعويض العادل لمن سيتضرر من تنفيذ المشروع لما فيه المصلحة العامة.

كما قام بزيارة إلى مواقع تجميع المواد الكهربائية بمدينة زنجبار وطالب المسئولين فيها إلى ضرورة الحفاظ عليها والاستفادة منها في الكثير من المشاريع المهمة.

كما تفقد الشوارع في منطقة باجدار واطلع على أحوال المواطنين والمعوقات المتعلقة بالبناء العشوائي، وعاين مشروع مياه الصرف الصحي بالوحدة السكنية الذي استطلعت «الأيام» أحواله في عددها الصادر أمس، ووجه جهات الاختصاص إلى الجلوس مع المشرفين ومقاول المشروع لمعرفة أسباب توقف العمل فيه، كما وجه الجهات الأمنية بإخراج مقتحمي المباني الحكومية.

عقب ذلك زار مقر الأمن بمديرية زنجبار واستمع من العقيد عبد القامزي مدير أمن المديرية إلى مجمل الأعمال والصعوبات المتعلقة بعمل أفراد الأمن ووعدهم بتحسين أوضاعهم وسرعة نقل موقع الشرط إلى مكان مناسب آخر.

كما اطلع على سير الأعمال في حديقة 22 مايو بزنجبار ودعا المسئولين والعاملين فيها إلى مضاعفة الجهود، وسرعة العمل لتغدو الحديقة جاهزة كمتنفس لأبناء العاصمة والقرى المجاورة وللزوار القادمين إليها لتزامن موعد إنجازها مع استضافة بلادنا خليجي 20 عام 2011.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى