إدارة نادي المكلا تعبر عن استيائها الشديد من اتحاد الشطرنج

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> عبر المجلس الإداري لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي عن استيائه الشديد, لحرمان لاعبي الفريق الشطرنجي من المشاركة في بطولة الجمهورية الفردية للشطرنج التي كان من المقرر إقامتها في محافظة عدن, لكنه تم تغيير مكان البطولة إلى تعز دون إشعار رسمي من اتحاد اللعبة للنادي..واللاعبون هم:

عبدالله بن محفوظ وحسين حيابك وعبدالعزيز باغفار, وأشار المجلس الإداري للنادي في رسالته الاحتجاجية التي بعثها إلى فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت, وتسلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها إلى أن حرمان لاعبي نادي المكلا للشطرنج من المشاركة في بطولة الجمهورية الفردية لعام 2009م من خلال إشعارهم المتأخر بتغيير مكان البطولة من عدن إلى تعز ليس أسلوبا رياضيا ولا حضاريا ولا يعمل على تطوير اللعبة وانتشارها.

وأكد المجلس الإداري للنادي في رسالته على تثبيت إضافة درجات التصنيف لجميع لاعبي النادي تجنبا لعدم إحباطهم قياسا بنتائج البطولات السابقة التي خاضها لاعبو النادي وحصلوا على مراكز متقدمة.

مطالبا بضرورة التخطيط والتنسيق والتحضير عند قيام وتنظيم البطولات المركزية وتثبيت زمانها ومكانها وتجنب العشوائية في العمل.

وطالب المجلس الإداري للنادي في ختام رسالته اتحاد فرع اللعبة بساحل حضرموت بمخاطبة الاتحاد العام للشطرنج للتعويض عن الخسائر التي تكبدها النادي إزاء تغيير مكان البطولة من عدن إلى تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى