مياه الصرف الصحي تغرق الشارع العام بديس المكلا

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد

> يشكو الأهالي في منطقة ديس المكلا من الطفح الشديد لمياه الصرف الصحي الذي خرج عن نطاق السيطرة حيث تحول الشارع العام في الديس الى مايشبه بركة كبيرة من المياة الراكدة والتي تسببت في عرقلة سير حركة المواصلات والمارة في الشارع.

الكثير من الأهالي تحدثوا لـ«الأيام» عن حجم المأساة التي يعيشونها بسبب طفح المجاري الذي حول حياتهم الى جحيم وقالوا :«لايمكن السكوت على هذه الحال حيث إن مياه الصرف الصحي تسببت في عرقلة السير إضافة إلى تسببها في أضرار فادحة سببها جريان هذه المياه على الاسفلت ورصيف المشاه ونتج عنه تعرض الشارع لخراب كبير».

وأضافوا: «الكثير من السيارات أصبحت تتحاشى المرور بالشارع العام حيث تصعب حركة المرور من أمام مسجد باناعمه حتى الإشارة المرورية في نهاية الشارع ولذلك صارت تفضل المرور بطريق (خلف) تحاشيا للمرور وسط مياه الصرف الصحي التي بالإضافة إلى عرقلتها لحركة السير فإنها تخلف الروائح الكريهة وتكون بمثابة برك مياه يتكاثر فيها البعوض المسبب لعدد من الأمراض منها مرض الملاريا».

وطالبوا في ختام حديثهم السلطة المحلية وجهات الاختصاص التدخل السريع وحل هذه المشكلة، لكونها أحد أهم المشاكل التي يعانون منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى