محامو بيكهام يقومون بمفاوضات ساخنة مع جالاكسي لحسم رغبة ميلان

> ميلان «الأيام» د.ب.ا:

>
يدرس محامو النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام مع مسئولي نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم حاليا إمكانية بقائه مع فريق ميلان الإيطالي بعد نهاية فترة إعارته في الثامن من مارس المقبل.

وقال أدريانو جالياني نائب رئيس النادي الإيطالي أمس الأربعاء للموقع الألكتروني لميلان أن النادي الأمريكي ومقره كاليفورنيا هو المالك الحقيقي لبيكهام /33 عاما/ ولكن ميلان سيكون سعيدا إذا نجح في الحصول على خدماته..وأوضح قائلا:

«إذا كانوا مستعدين لبدء المفاوضات ، سنكون سعداء لفعل ذلك ، في الوقت الحالي لا يوجد تفاؤل أو تشاؤم ، اللاعب ملك لجالاكسي ، نتمنى أن يوافق على رحيله، ولكن إذا لم يوافق على ذلك فإن اللاعب لهم».

وأضاف:«سنحاول الحصول على خدماته سواء على سبيل الإعارة أو البيع المباشر،ولكن في حال عدم حدوث عكس ذلك، سيشعر الجميع بخيبة أمل كبيرة وكذلك أنا ، وسيضطر بيكهام للرحيل»..وتابع: «اللاعبون يمكنهم تحديد اختياراتهم ، ولكن الأندية قد ترفض رغباتهم ، جالاكسي دائما ما كان كريما معنا ويتصرف بطريقة كريمة للغاية».

وانضم بيكهام لصفوف ميلان في ديسمبر الماضي بعد توقف الدوري الأمريكي من أجل الحفاظ على لياقته البدنية في محاولة للانضمام لصفوف المنتخب الإنجليزي. وكان الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أكد أنه سيضم بيكهام فقط في حال مشاركته بشكل مستمر.

وشارك بيكهام على الفور في مباريات ميلان بعد استئناف مباريات الدوري الإيطالي في 11 يناير الماضي ، حيث ظهر بشكل مقنع في المباريات الخمس التي شارك بها حتى الآن ، وأحرز هدفين ليساعد ميلان على الصعود للمركز الثاني بفارق ست نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر.

فابريغاس يريد العودة إلى برشلونة الصيف المقبل

< كشفت صحيفة «ماركا» الاسبانية أمس الاربعاء أن مواطنها الدولي فرانسيسك فابريغاس يريد ترك آرسنال الانجليزي والعودة إلى برشلونة حيث بدأ مسيرته. وذكرت الصحيفة أن فابريغاس (21 عاما)، الموجود حاليا في إسبانيا حيث يتعافى من إصابة في ركبته أبعدته عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي، التقى ببعض الاشخاص المقربين من برشلونة خلال الاسابيع الماضية. وتابعت «ماركا» الرسالة التي بعثها (فابريغاس)والتي تفيد بأنه متحمس جدا لفكرة الانضمام لبرشلونة الموسم المقبل، دون أن تذكر مصادرها..واعتبرت «ماركا» أن برشلونة لا يريد أن يدفع أكثر من 20 مليون يورو مقابل فابريغاس لأن أحدا لن يستوعب فكرة أن يدفع أي فريق مبلغا طائلا مقابل الحصول على لاعب تأسس في صفوفه.

«سكاي» تحصل على القسم الأكبر من حقوق نقل الدوري الانجليزي مقابل أكثر من مليار جنيه

< حصلت شبكة «سكاي» على حقوق مواصلة نقلها لمباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم من 2010 حتى 2013 حسب ما كشفت رابطة الدوري أمس الاربعاء. وذكرت الرابطة في بيان أصدرته في موقعها على شبكة الانترنت:«منحت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز سكاي أربعة من مجموع الحقوق الستة للنقل المرئي والمسموع للمواسم من 2010 حتى 2013».

وتابع البيان:«سنواصل الجولة الثانية من المزايدة على ما تبقى من حقوق البث». وكشفت صحيفة «ذي تايمز» التي تملكها مجموعة «نيوز كوربورايشن» كما هي حال «سكاي»، أن الاخيرة دفعت أكثر من مليار جنيه استرليني (1ر1 مليون يورو) للاحتفاظ بحقوقها الأربعة لنقل 92 مباراة من أصل 138 يتكون منها الموسم.

مالديني سيرتدي قميص المنتخب الإيطالي للمرة الأخيرة

< قد تكون المباراة الودية المرتقبة بين إيطاليا بطلة العالم والبرازيل في العاشر من الشهر الحالي على ستاد الامارات (الثلاثاء القادم) في لندن الفرصة المثالية لقائد ميلان «الأسطوري» باولو مالديني لارتداء قميص «الأزوري» للمرة الأخيرة لكن يبقى القرار معلقا بيد مدرب الاخير مارتشيلو ليبي الذي بدا متحمسا للفكرة.

ووعد مالديني اللاعب الأكثر مشاركة مع المنتخب الايطالي (126 مباراة دولية) الجماهير بارتداء القميص الأزرق للمرة الاخيرة، وهو اعترف برغبته هذه خلال حديث مع تلفزيون ميلان، قائلا:«نعم..سيكون من دواعي سروري أن أرتدي قميص المنتخب مجددا..لن تكون عودة إلى المنتخب بل الفرصة المثالية للاحتفال بمسيرتي الطويلة مع إيطاليا..سأكون مغتبطا إذا حصل هذا الأمر».

برشلونة يريد استبدال هنري بريبيري أو غوركوف (صحف)

< كشفت صحيفة «اس» الاسبانية في عددها الصادر أمس الاربعاء بأن برشلونة ينوي الاستغناء عن خدمات مهاجمه الفرنسي تييري هنري واستبداله بأحد مواطنيه فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) أو يوهان غوركوف (بوردو الفرنسي معارا من ميلان الايطالي).

وأوضحت الصحيفة بأن غوارديولا راض تماما عن أداء هنري خصوصا هذا الموسم حيث سجل 12 هدفا حتى الآن، لكن مجلس إدارة الفريق يريد تعويض المبلغ الذي دفعه لاستقدام هنري من آرسنال مقابل 27 مليون يورو قبل موسمين خصوصا أن قيمة اللاعب بدأت تتراجع بعد أن بلغ الحادية والثلاثين من عمره علما بأن عقده مع النادي الكاتالوني ينتهي عام 2011.

وأكدت الصحيفة بأن الإسمين الأقرب لخلافة هنري هما مواطناه ريبيري وغوركوف.

ميلان يسعى إلى خدمات الأوروغوياني سواريز

< انضم ميلان الايطالي إلى الفرق الساعية للحصول على خدمات مهاجم اياكس أمستردام الهولندي، الأوروغوياني الدولي لويس سواريز..ويواجه ميلان منافسة شديدة من ناديي برشلونة وفالنسيا الإسبانيين.

وتألق سواريز (22 عاما) بشكل لافت في صفوف أياكس في الموسمين الأخيرين خصوصا بعد انضمام زميله السابق كلاس يان هونتيلار إلى صفوف ريال مدريد الاسباني في فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي. ويملك سواريز سجلا تهديفيا قويا إذ سجل 29 هدفا في 53 مباراة في صفوف أياكس، و9 أهداف في 14 مباراة دولية مع منتخب الأوروغواي..وكان سواريز انضم إلى صفوف أياكس عام 2007 قادما من جاره غرونينغن مقابل 5ر7 ملايين يورو.

الصفاقسي التونسي في القاهرة للقاء الأهلي المصري في السوبر الأفريقي

< وصلت إلى القاهرة أمس الأربعاء بعثة فريق الصفاقسي التونسي لكرة القدم قادمة من تونس على طائرة خاصة للقاء النادي الأهلي المصري في مباراة السوبر الأفريقي المقررة يوم غد الجمعة..وتضم البعثة 35 فردا بينهم 20 لاعبا برئاسة منصف خماخم نائب رئيس النادي .

وقد كان في استقبالهم بصالة الوصول السفير التونسي الصادق القربي..وكان المطار قد استقبل طائرة خاصة قادمة من تونس وعليها 120 مشجعا لمؤازرة الفريق وانتظروا حتى وصلت طائرة الفريق بعد وصوله بثلاثين دقيقة ومن المقرر أن تصل القاهرة اليوم الخميس طائرة أخرى تحمل 130 مشجعا.

وقدمت سلطات مطار القاهرة كل التيسيرات لخروج المشجعين والفريق بسهولة كما تم السماح بدخول 17 مشجعا بدون تأشيرة لعدم حصولهم عليها لضيق الوقت قبل إقلاع الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى