جمعية المتقاعدين بعدن تعلن استياءها إزاء المماطلة والتجاهل في منح منتسبيها حققوهم المشروعة

> عدن «الأيام» خاص

> أصدرت جمعية المتقاعدين الاجتماعية بمحافظة عدن أمس بيانا أعربت فيه عن استيائها الشديد إزاء التجاهل والمماطلة التي تبديها الحكومة تجاه الحق القانوني والمشروع للمتقاعدين بالمحافظة والمتمثل بالاستحقاقات المالية للمرحلتين الأولى والثانية مما قررته استراتيجية الأجور والقانون الملحق بها.

وأوضحت الجمعية في بيانها قائلة: «إن الحكومة تتعامل معنا بالتقطير في إعطائنا حقوقنا المشروعة، ففي حين التزمت وتعهدت بأن تعطي لنا حقوقنا المالية من مرحلتي استراتيجية الأجور إلا أنها قد أعطت حوالى %50 من المتقاعدين في محافظة عدن وأجلت البقية إلى ما بعد شهر أكتوبر 2008م، وتوالت الوعود منها حتى اليوم، وإذا كانت قد أعطيت للبعض مستحقات مالية إلا أنها ناقصة وهناك الكثير من المتظلمين الذين لم ينظر في تظلماتهم».

وأعلنت الجمعية أن اعتصاما سيقوم به المتقاعدون أمام مكتب محافظ عدن يوم الثلاثاء الموافق 10 فبراير الجاري للتعبير عن استنكارهم الظلم والضيم الذي لحق بهم من جراء عدم حصولهم على حقوقهم المشروعة.

وأعربت الجمعية في بيانها عن الأمل في أن تجد تفاعلا من قبل الأخ د.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن - بصفته أستاذا للقانون - مع المطالب المشروعة للمتقاعدين بالمحافظة الذين أصبح البعض منهم «يموت واقفا على سلم المتابعات لدى هيئة التأمينات بمحافظة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى