محلي مديرية الشحر يسحب الثقة من مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه

> الشحر «الأيام» خاص

> اتخذ المجلس المحلي لمديرية الشحر محافظة حضرموت في أعقاب دورة استثنائية عقدها المجلس صباح أمس الأول برئاسة الأخ سالم أحمد بانخر رئيس المجلس مدير عام المديرية، اتخذ قرارا بسحب الثقة من مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه بالمديرية م. خالد عمر بفلح.

وقد استند القرار الذي يعد أول قرار من نوعه يتخذ في المديرية منذ إنشاء المجالس المحلية بالمديريات، إلى اتهامات استعرضها أعضاء المجلس خلال هذه الدورة ودورات سابقة للمدير بفلح بتبذير مبالغ مالية من أموال المؤسسة تقدر بعشرات الملايين من الريالات، والتلاعب بأموال الحوافز العامة المستحقة للعاملين في المؤسسة وفي مشروع الصرف الصحي المزمع البدء في تنفيذه مطلع أبريل القادم، وكذلك لقيامه بتطبيق فرض ضريبة صرف صحي على فواتير استهلاك المواطنين للمياه من دون مسوغ قانوني، خاصة أنه لا يوجد صرف صحي في الشحر يستحق فرض هذه الضريبة، ورميه عرض الحائط بقرار سابق للمجلس بإلغاء هذه الضريبة غير القانونية التي سبق لـ «الأيام» أن نشرت تظلمات المواطنين بشأنها.

وعلمت «الأيام» أن حيثيات هذا القرار تضمنت كذلك التأكيد أنه في حالة تلكؤ السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في تنفيذ هذا القرار سيقوم المجلس المحلي لمديرية الشحر بتعليق أعماله ونشاطاته كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى