العطاس: الكلمة الفصل في معالجة القضية الجنوبية بيد شعب الجنوب وحراكه السلمي

> جدة «الأيام» خاص

> ردا على سؤال «الأيام» حول صحة ما نشر في بعض المواقع عن مبادرة مقدمة من قبله وبعض القيادات الجنوبية بالخارج إلى المشترك تقترح الفيدرالية من ثلاثة أقاليم، أجاب الأخ المهندس حيدر أبوبكر العطاس، أول رئيس حكومة لدولة الوحدة.

قائلا:«لقد فوجئت كما فوجئ الإخوة بما نشره منتدى شبوة برس عن وثيقة مزعومة تقدمت بها مع الإخوة علي ناصر محمد، محمد علي أحمد، صالح عبيد أحمد، شعفل عمر، صالح شائف، د. حسين على حسن وسالم جبران، موجهة للمشترك تقترح الفيدرالية من ثلاثة أقاليم، يراد بها حلا للقضية الجنوبية.

وإنني إذ أنفي نفيا قاطعا علاقتنا جميعا بهذه الوثيقة، لأستغرب هذه البجاحة والجرأة في التزوير، وهي تعبير عن إفلاس مصدرها أي كان، وجبنه عن إعلانها باسمه وعن نفسه إن كانت تعبر عن رؤيته، ولن تحقق أهدافه أكان يقصد بها البلبلة أو شق صفوف الحراك الجنوبي، لأن الجميع يعرفنا بأنه عندما يكون لنا رأي وموقف من أي قضية نعلنه بكل الوضوح والصراحة ولا ندسه في أي منتدى، فلسنا نكرة أو جبناء.

ونرجو من الشخص الذي دسه في المنتدى باسمه المستعار «الحلم العربي» كما أكد صاحب الموقع الأخ سالم بامدوخ الذي قمنا بالاتصال به، أن يتمتع بشيء من الشجاعة ويعلن عن نفسه ويقول من كلفه بذلك.

ونؤكد أن الكلمة الفصل في معالجة القضية الجنوبية هي بيد شعب الجنوب وحراكه السلمي، وستسقط كل رهانات الدس».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى