حريق يلتهم عددا من أكواخ المواطنين في حي الشرقية بدار سعد

> عدن «الأيام» خاص

>
شب حريق ظهر أمس الأول الخميس في حي الشرقية بمديرية دار سعد محافظة عدن أسفر عن التهام النيران عددا من أكواخ المواطنين الساكنين بالحي, منها ثلاثة أكواخ التهمتها النيران كاملة بما فيها المنزل الذي بدأ فيه الحريق, بينما خمسة أكواخ أخرى أصيبت أجزاء منها بالنيران.

وكان الحريق قد بدأ من أحد المنازل التي لا توجد فيها كهرباء وإنما تستخدم لمبة غاز للإضاءة حيث يعتقد أن صاحب الكوخ تركها (والعة) وغادر المنزل إلى عمله, ونتيجة لوجود الرياح بدأ اشتعال النيران بالكوخ ومباشرة تواصلت النيران إلى الأكواخ الخشبية المجاورة له.

وفي أحد الأكواخ كانت تسكن امرأة وطفلها وقد شعرت بالحريق الذي شب بكوخ جارها, فسارعت لطلب النجدة, بعد أن تعرضت لحروق بسيطة في الوجه واليدين والظهر, وتم إسعافها إلى مستوصف درة الدار.

وقد وصلت سيارة الإطفاء التابعة للدفاع المدني بالمنصورة وبوزة ماء تابعة لمنطقة الشيخ عثمان إلى الموقع, وتم إخماد الحريق بالتعاون مع المواطنين, وقد حضر إلى الموقع أثناء مكافحة الحريق الأخوة عبدالمنعم علي العبد الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية, والعقيد قاسم مقبل مدير قسم شرطة دار سعد, والقاضي زهرة خليل, وبرهان محمود عضو المجلس المحلي للمديرية، وبدورهم تواصلوا مع نائب المحافظ لتقديم المساعدات الأولية والإنسانية للمتضررين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى