اليوم.. يباشر الكابتن عبدالله فضيل وطاقمه تدريب فريق التلال

> عدن «الأيام» خاص:

>
أعلنت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي التلال الرياضي عن توصلها إلى اتفاق مع المدرب الكابتن عبدالله فضيل وطاقمه التدريبي المرافق له، حيث قضى الاتفاق أن يتحمل المدرب الكابتن عبدالله فضيل مسؤولية تدريب الفريق الممتاز للتلال، والمدرب محمود عبيد مسؤولية المدرب العام والمدرب سعيد نعوم مسؤولية تدريب الحراس.

علما أن هذا الاتفاق قد جاء بعد مباحثات واتصالات عديدة من قبل الهيئة المؤقتة للتلال في الفترة المنصرمة، حيث أكد الطرفان على أهمية انتشال وضع الفريق الكروي الممتاز، والعمل على إعادته إلى المنافسة وبصورة تعكس وزن هذا الفريق.

الجدير بالذكر أن المدرب الكابتن عبدالله فضيل سوف يباشر مهامه مع طاقمه التدريبي اليوم الأحد، حيث سيعمل الكابتن فضيل أيضا على توظيف القدرات والمهارات للاعبين الكونغوليين الثلاثة الذين وصلوا مؤخرا للعب مع التلال وبما سيمكن الكابتن فضيل من تجهيز العودة التلالية إلى المنافسة الكروية للدوري العام أكثر حضورا وفعالية.

من ناحية أخرى استبشرت الجماهير التلالية خيرا وتفاؤلا بمجيء الكابتن عبدالله فضيل نظرا لخبراته وكفاءته المشهود لها، وثمنت هذه الجماهير الجهود المخلصة التي تبذلها الهيئة الإدارية المؤقتة في سرعة معالجة أوضاع الفريق الممتاز وتجهيز لاعبيه كفرسان للقلعة الحمراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى