شباب البرازيل يتوجون أبطالا لبطولة كأس أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما

> عواصم «الأيام» وكالات:

> توج المنتخب البرازيلي تحت 20 عاما بطلا لكأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم تحت 20 عاما وذلك بعد فوزه على منتخب كولومبيا 2/1 في الجولة الرابعة للبطولة .. وقد انتهى الشوط الأول بتفوق البرازيل بهدفين سجلهما دا سيلفا والتر في الدقيقة 31 و دوغلاس كوستا في الدقيقة 35 , بينما سجل هيرنان بيرتوز هدف المنتخب الكولمبي الوحيد في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وبتحقيق شباب البرازيل هذا اللقب الذي يعتبر تاسع لقب يحققه شباب البرازيل على مدار تاريخ البطولة ويأتي من خلفهم المنتخب الاورغوياني بسبعة ألقاب ثم المنتخب الارجنتيني بأربعة القاب والمنتخب الكولمبي بلقبين وبارغواي بلقب واحد.

يذكر أن المنتخب البرازيلي تأهل أيضا لنهائيات كأس العالم للشباب والتي ستقام الصيف المقبل في العاصمة المصرية القاهرة .. وفي بقية مباريات الجولة الرابعة تعادل منتخب الاورغواي وبارغواي بهدفين لكل منهما..سجل هدفي الأورغواي جوناثان أوريتافيسكايا وابيل ماتياس هيرنانديز بينما سجل لباراغواي مهاجمه الدو بانيغاو هدفين ..

وأيضا تعادلت مستضيفة البطولة وصاحبة الارض والجمهور فنزويلا والارجنتين بهدف لكل منهما..سجل هدف فنزويلا خوسيه سولومون روندون فيما سجل للارجنتين مارسيلو بينيتز هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من المباراة.

يذكر أن أربع فرق سوف تتأهل إلى كأس العالم للشباب والفريق الأول هو البرازيل الحائز على بطولة أمريكا الجنوبية..وبقيت ثلاث فرق وستكون المنافسة منحصرة بين منتخبات الأرغواي وباراغواي وفنزويلا وكولمبيا لحصد الثلاث بطاقات المؤهلة لمونديال الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى