في أول يوم دراسي في يافع لبعوس .. حضور طلابي متدن و17 مدرسة تواصل توقفها عن العمل

> يافع «الأيام» خاص:

> في أول يوم دراسي تعود به الدراسة مجددا في مدارس مديرية يافع لبعوس سجلت بعض المدارس التي استؤنفت الدراسة فيها أمس تدنيا كبيرا في مستوى الحضور بينما تواصل إغلاق 17 مدرسة.

وأفادت مصادر تربوية في المديرية بأن هذه الوضعية ناتجة عن عدم تجاوب مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مع الحلول التي أقرت في اللقاء الموسع الذي حضره المحافظ، مشيرة إلى أن المماطلة في البث بالوظائف الإسعافية والإسراع بتنفيذها مازالت قائمة بالإضافة إلى إقدام مكتب التربية بالمحافظة خلال اليومين الماضيين على نقل 31 معلما من مديرية يافع إلى خارجها.

«الأيام» زارت عددا من المدارس التي فتحت أبوابها أمام الطلاب والتقت ببعض الطلاب والمعلمين وسألتهم عما إذا كانت الدراسة الفعلية أو امتحانات الفصل الأول قد بدأت، فأجابوا بالنفي، مشيرين إلى أن الدراسة مشلولة كليا.

وقد حصلت «الأيام» على أسماء المدارس التي لم تستؤنف الدراسة فيها وهي: ثانوية عبدالرحمن قحطان، ثانوية الفاروق، مدرسة الفاروق، مدرسة عبدالرب بن عبدالرب، مدرسة بلقيس للبنات، مدرسة الزهراء للبنات، مدرسة بدر، مدرسة القادسية بنات، مدرسة العودي، مدرسة أسماء للبنات، مدرسة القعيطي، مدرسة القعيطي للبنات، مدرسة الشبر، مدرسة النصر، مدرسة خديجة للبنات، مدرسة المحجبة، ومدرسة النجد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى