الإرياني في لقاء قيادة مكتب الشباب والرياضة بلحج:ندعو إلى العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج

> الحوطة «الأيام الرياضي» هشام عطيري:

> عبر الأخ معمر الإرياني، وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عن أسفه وحزنه على الوضع الذي وصلت إليه الحركة الرياضية في محافظة لحج, رغم وجود كوكبة من المختصين والمتميزين في الجانب الرياضي.

ودعا في لقاء جمعه يوم أمس الأول بقيادات مكتب الشباب والرياضة في ظل إدارة جديدة شابة نشطة بقيادة مشعل جيوب الداعري والذي عين حديثا كمدير عام لمكتب الشباب والرياضة.

وقال:«أطلب من السلطة المحلية الاستفادة من موارد صندوق النشء من خلال نظام السلة الواحدة والاستفادة منها في اقامة المكتب للعديد من النشاطات وإقامة المشاريع الصغيرة والملاعب الخفيفة في مختلف المديريات».

وأضاف وكيل أول الوزارة في حديثه: «توجد لدى المكتب في لحج استثمارات ممتازة ولكن لم يتم الاستفادة منها, فالمطلوب العمل بما هو حاصل في بعض المحافظات من خلال عمل مزايدة جديدة للمحلات التجارية لتعود بالنفع للمكتب وأنشطته».

مؤكدا في ختام حديثه رفع كافة القضايا التي يعاني منها المكتب للوزارة والسلطة المحلية لإيجاد الحلول والمخارج العملية لها.

من جانبه أكد الأخ مشعل الداعري مدير عام مكتب الشباب والرياضة على تنفيذ برنامج فخامة الأخ رئيس الجمهورية والذي حاز على موافقة الشعب والبرلمان.

وقال:«إننا نعاني من تركة ثقيلة في المكتب جراء القيادات السابقة التي تعاقبت على المكتب إلا أننا سوف نعمل على رفع المستوى خلال الأشهر القادمة, وأدعو كل مدير إدارة أن يعمل على إعداد تصور للنهوض بمستوى هذا المكتب, كوننا لا يمكن أن نعد أنفسنا لخليجي 20 في ظل وضع مترد لمكتب الشباب بلحج»..مؤكدا أن المكتب وجد لخدمة الشباب في المحافظة والرياضيين كافة دون استثناء.

وقال يجب أن نحسن استقبال الأبطال الرياضيين الذين حققوا إنجازات للمحافظة وتحفيزهم وإيجاد تواصل معهم والاهتمام بهم, لأنهم شرفوا المحافظة, ونعطي لكل ذي حق حقه.

وأضاف:«سوف نسعى خلال الفترة القادمة لتصعيد إحدى الفرق إلى الدرجة الأولى أو الثانية فلا يعقل أن تكون محافظة بحجم لحج لا يوجد لديها تمثيل في الدرجتين الأولى والثانية».

وتابع:«إن أموال المكتب توزع هبات في ظل وجود مديونية كبيرة عليه لدى الكهرباء والمياه..وإن المكتب يسعى إلى نشر قاعدة بيانات كاملة لأندية المحافظة والاتحادات وكافة المشاريع القائمة.

ودعا في ختام حديثه موظفي المكتب للانضباط الوظيفي والالتزام بساعات الدوام الرسمي الذي يعكس صورة طيبة لدى المراجعين للمكتب.

وقد قام وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بزيارة تفقدية لملعب الشهيد معاوية وشاهد الوضع الذي وصل اليه الملعب داعيا إلى الإسراع في إعادة إصلاحه وتأهيله.

حضر اللقاء الإخوة مختار عبدالسلام نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج, وعبدالسلام البخيتي رئيس اتحاد شباب اليمن, ومدراء إدارات المكتب وقيادة اتحاد شباب اليمن بلحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى