عملية جراحية لزكريا دماج في السعودية وعهد الحمدي في القاهرة

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> أجرى لاعب الفريق الكروي الأول لنادي اتحاد إب والمنتخب الوطني للشباب النجم زكريا دماج عملية جراحية في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

من الإصابة التي تعرض لها في الغضروف الخارجي للركبة مع فريقه في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم والمنتخب والذي ظل يعاني منها كثيرا, هذا ويرقد اللاعب زكريا دماج حاليا بعد وصوله أمس الأول من السعودية في منزله بإب وقد تكللت العملية بالنجاح.

وأشار اللاعب زكريا دماج لـ «الأيام الرياضي» بأنه سيحتاج لنقاهة لمدة 45 يوما حتى يتمكن من العودة لمزاولة الكرة مع ناديه ومنتخب بلاده.

من ناحية ثانية يجري نجم نادي الصقر الرياضي والمنتخب الوطني للكرة الطائرة عهد محمد الحمدي عملية جراحية اليوم الاثنين في القاهرة جراء الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليسرى عندما شارك في دوري الطائرة وقبلها في عدة معسكرات خارجية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني للطائرة.

وأوضح اللاعب عهد الحمدي لـ «الأيام الرياضي» بأن مصاريف العملية التي سيجريها غدا في القاهرة وكذا العلاج قد تكفل بها رجل المال والأعمال شوقي هائل سعيد أنعم رئيس نادي الصقر والأخوان رياض الحروي نائب رئيس النادي, وعلي هزاع أمين عام نادي الصقر الرياضي..ويذكر أن اللاعب عهد الحمدي كان يلعب مع نادي اتحاد إب قبل ثلاث سنوات تقريبا .

من ناحية أخرى يخضع هذه الأيام ظهير شعب إب اللاعب مالك الجبري لفترة علاج, بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه في الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2009م أمام فريق حسان في أبين, وقد تكفل النادي بمصاريف العلاج ويبلغ اللاعب من العمر 19عاما, ويتميز بمهارات كروية عالية ومستقبل رائع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى